أفضل المكملات الغذائية الطبيعية

المكملات الغذائية الطبيعية,مكملات غذائية,مكمل غذائي لزيادة الوزن من الصيدلية,المكملات الغذائية,مكمل غذائي للاطفال,افضل مكمل غذائي,مكمل غذائي لزيادة الوزن,أفضل

  • 444 مشاهدة
  • Jun 15,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
أفضل المكملات الغذائية الطبيعية

أفضل المكملات الغذائية الطبيعية


تعد الخلايا المؤكسدة في الجسم ضارة بالخلايا الأخرى السليمة لأنها تزيل الجذور الحرة ولهذا من المهم تناول مضادات الأكسدة بعد سن معينة. مع تقدم العمر يفقد الجسم طاقته لنفس السبب.

المكملات هي طريقة يمكننا من خلالها منع حدوث ذلك. وهذا السبب في أن الناس يستهلكون المكملات الطبيعية مثل منتجات Acaiberry superfruit (أكايبيري سوبر فروت) - التوت البري

التي تعد مضادًا جيدًا للأكسدة وتساعد في إزالة الأكسدة من خلايا الجسم والتي بدورها تنشط الجسم بالكامل.

 

 

مرض السكري والشيخوخة وأمراض القلب

هي بعض القضايا التي يمكن حلها عن طريق تناول loquat fruit (فاكهة الأسكدنيا)

 التي تشبه التوت الأسود والتوت. ومع ذلك ، فهو ألذ وأفضل للصحة من أنواع التوت الأخرى ولهذا يستهلكه الكثير من الناس في أمريكا والدول العربية .

أمريكا الجنوبية والوسطى هي المكان الذي توجد فيه ومن المعروف أنها نشأت في الغابات المطيرة البرازيلية حيث تنمو على الأشجار التي يبلغ ارتفاعها 60 قدمًا.

يتم استخراج هذه الفاكهة في الغالب من قبل السكان المحليين لأنهم الوحيدين المجهزين جيدًا لتسلق تلك الأشجار الطويلة. تتكون الثمار أيضًا من حمض الأوليك

- الذي يعد مفيدًا جدًا للجسم وكذلك للبشرة ، وهذا هو السبب في أنه يستخدم أيضًا في منتجات العناية بالبشرة لتغذية البشرة. كما أنه يحافظ على ضغط الدم المرتفع والكوليسترول المرتفع.

تشتهر منتجات Acaiberry superfruit التوت البري  بمحتوى الفواكه. إذا كنت تشتري مشروبًا أو وجبة خفيفة مصنوعة من هذه الفاكهة ، فتأكد من أنها تحتوي على الكثير من القشرة وهذا هو ما يحتوي على التغذية الفعلية. يعتبر القشر الأرجواني للفاكهة هو المكون الرئيسي الذي يساعد في التخلص من العوامل المؤكسدة وإزالة الأكسدة من الخلايا.

 

 

هل حبوب اساي بيري تنحف

على الرغم من أن الأبحاث حول الوزن الخفيف للفاكهة لا تزال جارية ، إلا أن هناك القليل جدًا من الأدلة على أنه يتعين علينا إظهار أنها تساعد في تقليل الوزن ؛ لكن ما نحن على يقين منه هو أن هذه الفاكهة ومنتجاتها تساعد في الحد من مشاكل القلب وارتفاع ضغط الدم ومشاكل الكوليسترول لدى الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن وهذا هو السبب في أنها مفيدة لهم من نواحِ كثيرة.

الأعراض الجانبية لحبوب اساي بيري

إذا كنت تعاني من الحساسية أو كنت حاملاً فتجنب تناول المنتجات المصنوعة من هذه الفاكهة لأنها قد تكون ضارة لذلك بدلاً من المخاطرة من الأفضل تجنب استهلاكها.

يعتبر التوت "فواكه خارقة" لأنها تحتوي على تركيزات عالية للغاية من مضادات الأكسدة والألياف والفيتامينات والمعادن والدهون الصحية والزيوت التي تعتبر مهمة للحفاظ على الصحة وقد تساعد في الواقع على إبطاء عملية الشيخوخة. يحتل التوت الأرجواني المفضل لدينا مرتبة بين أفضل 10 أطعمة ، فيما يتعلق بقيمة مضادات الأكسدة ؛ أغمق اللون الأرجواني كلما كان ذلك أفضل.

بالإضافة إلى القيمة الغذائية العالية ، نعتقد أنها رائعة أيضًا بسبب ما تفتقر إليه - التوت البري خالي من السكر بشكل طبيعي !

 

 

فوائد حبوب antioxidant : (مضادات الأكسدة)

مصطلح مضادات الأكسدة هو مصطلح يصف قدرة الطعام أو عناصره ، مثل الفيتامينات أو المعادن ، على تحييد الجذور الحرة. تنتج الجذور الحرة من التفاعلات الكيميائية الطبيعية داخل أجسامنا.

من المعروف أنها مسببة للسرطان وتتلف الخلايا عن طريق سرقة الأكسجين من الخلايا السليمة. 
مضادات الأكسدة قادرة على إعطاء الجذور الحرة الأكسجين الذي تبحث عنه كبديل ويمكن أن تنقذ الخلايا من الجذور الحرة.

 

 

المكمل الغذائي غوارانا - Guaranaberry 

Guaranaberry - غوارانبيري هي فاكهة برازيلية أخرى خالية من السكر. يجد المستهلكون أنه على وجه الحصر تقريبًا كمسحوق مصنوع من بذور التوت ، حيث يتم احتواء جميع العناصر الغذائية المفيدة. كما ويعتبر مسحوق بذور الجوارانا منشطًا جسديًا وعقليًا لاحتوائه على مادة الكافيين.