الصحة واللياقة البدنية: فقدان الوزن – نظام الكيتو

نظام الكيتو,الكيتو دايت,نظام الكيتو دايت بالتفصيل,نظام الكيتو دايت,ماهو الكيتو دايت,ما هو الكيتو,رجيم الكيتو,ريجيم الكيتو دايت بالتفصيل,ريجيم الكيتو,فوائد نظام

  • 445 مشاهدة
  • Jun 13,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
الصحة واللياقة البدنية: فقدان الوزن – نظام الكيتو

 نظام الكيتو 

ما هي الدهون البنية ولماذا يجب أن نهتم بها  

لدينا أنواع مختلفة من الدهون في أجسامنا - الأبيض والبني وحتى البيج - ولكل منها خصائص ووظائف مختلفة. هذا مهم لأن نوعًا واحدًا من الدهون ، وخاصة الدهون البنية ، نشط في التمثيل الغذائي ويمكن أن يساعد في إنقاص الوزن ، وهو ما يعاني منه الكثيرون. هناك بعض الطرق البسيطة لتنشيط هذا النوع من الدهون سنقوم بشرحها هنا ..

 


كيف تبدأ خطة نظام الكيتو الغذائي

 

نظام  حمية  كيتو دايت هو نظام غذائي غني بالألياف وكمية كافية من البوتاسيوم والذي يستخدم غالبًا في الدوائر الطبية في المقام الأول لعلاج صرع الأطفال عند الأطفال الصغار جدًا. يُجبر نظام كيتو الغذائي جسمك على استخدام الدهون بدلاً من الجلوكوز للحصول على الطاقة. يؤدي هذا إلى تقليل الجوع ويسمح لك بالالتزام بنظام غذائي معقول حتى عندما تكون جائعًا للغاية.

 

يمكن لأي شخص أن يمارسها ، حتى لو كنت مصابًا بمرض في القلب أو الكلى أو مرض السكري في الماضي.

 


معلومات عن حمية الكيتو - هل هذا النظام الغذائي خطير على صحتك؟

يُشار إلى حمية الكيتو أحيانًا باسم حمية الكيتوسيس ، وهي طريقة طبيعية لإنقاص الوزن دون اتباع نظام غذائي أو تجويع نفسك , بدلاً من تناول الأطعمة الطبيعية الكاملة ، سوف تتناول كربوهيدرات أصغر حجمًا وأعلى من الألياف وإضافة البروتين الخالي من الدهون إلى طعامك. سيساعدك على استهلاك المزيد من البروتين عدا الشعور بالشبع لفترة أطول لأنه سيعوض نقص الكربوهيدرات في نظامك الغذائي.

 

هذا يسمح لك بفقدان الوزن والشعور بصحة أفضل والعيش حياة أفضل.


أفضل مكمل غذائي لتقليل دهون البطن وفقدان الدهون

قد لا يكون تقليل السعرات الحرارية وممارسة المزيد من التمارين كافيين إذا كانت هذه العوامل الأخرى غير متزامنة. مع هذا الاحتمال ، هل هناك طرق لمعالجة هذه المشاكل. أو بعبارة أخرى ، ما هي أفضل المكملات الغذائية لتقليل دهون البطن وفقدان الدهون

 


طرق مثبتة للتخلص من دهون البطن

طرق سهلة ومثبتة لمكافحة دهون البطن بطرق طبيعية. طرق طبيعية لاستهداف المصدر الصحيح لدهون البطن.
أبجديات رحلة إنقاص الوزن الناجحة تعرف على ما يلزم لإنقاص الوزن بنجاح باتباع خطوات سهلة وبسيطة. تشرب العادات الصحيحة هو أفضل الطرق لضمان الاستدامة.

 


سيئات استخدام ميتاموسيل في عملية انقاص الوزن

توفر ملعقة كبيرة واحدة من ميتاموسيل مع السكر الحقيقي 3 جرامات من الألياف الغذائية. الاستخدام الموصى به بشكل عام هو ملعقة كبيرة واحدة  تصل إلى ثلاث مرات يوميًا والتي من شأنها أن تضيف ما يصل إلى 9 جرامات أو أكثر من الألياف الغذائية إلى نظامك الغذائي. للتحكم في الشهية ، ينصح باستخدام ملعقتين كبيرتين قبل كل وجبة. بافتراض 3 وجبات ، يمكن أن يصل تناول الألياف إلى 18 جرامًا.

 

 


نصائح لتخفيف الوزن

من المهم لأولئك الذين يعتزمون اتباع نظام غذائي أن يتساءلوا عن دوافعهم وأن يسألوا أنفسهم ، "هل أفعل ذلك لنفسي أم أنني أشعر بالخزي الشديد من القيام بذلك؟" من المهم أن تكون سعيدًا بكونك أنت قبل أن تفكر في تغيير أي شيء في حياتك لأنه ما لم تكن راضيًا سيكون هناك دائمًا شيء تحتاجه لتكون سعيدًا.
لقد فقدت وزن 10.2 كيلو  في أسبوعين بعد القيام بذلك.


لقد انخفض وزني بمقدار 10.2 كيلو في أسبوعين من خلال اتباع نظام غذائي ذكي ولكنه قاسي يركز على تقليل استهلاك الدهون والكربوهيدرات إلى الصفر. لتعويض وتقليل فقدان العضلات ، قمت بزيادة تناول البروتين بكثرة. قمت بتناول 1 غ من البروتين لكل كيلو في جسمي .

 

 


السؤال الذي يتكرر دائماً هل النظام الغذائي العالي بالكربوهيدرات سيء فعلاً ؟

استنادًا إلى مجموعة الأنظمة الغذائية الشائعة اليوم ، يمكن التغاضي عن اعتقاد المرء أن الأنظمة الغذائية عالية الكربوهيدرات كانت سيئة. تتطلع بعض الأنظمة الغذائية الأكثر شيوعًا مثل نظام كيتو الغذائي إلى تقليل الكربوهيدرات قدر الإمكان. الأنظمة الغذائية الأخرى مثل حمية باليو تسمح بالفواكه والخضروات ولكنها تقضي على جميع منتجات الحبوب.


النظام الغذائي الغني بالبروتين هو استراتيجية صعبة لفقدان الوزن.
النظام الغذائي الغني بالبروتين هو استراتيجية رائعة لفقدان كمية كبيرة من الدهون في فترة زمنية قصيرة. أعني بذلك ، يمكن أن يساعد اتباع نظام غذائي عالي البروتين في التخلص من 10 إلى 15 كيلو في أسبوعين.

 


منتج الميتاموسيل لانقاص الوزن

ميتاموسيل هو منتج رائع لصحة الجهاز الهضمي. ومع ذلك ، حتى مع فوائد التحكم في الشهية المتأصلة .

 


أسباب لفشل معظم الحميات ، على المدى الطويل 

تشير الدراسات والاستطلاعات إلى أن الغالبية العظمى من الشعوب وخاصة  الأمريكيين يسعون إلى إنقاص الوزن ، والذهاب ، على نوع من النظام الغذائي ، مرارًا وتكرارًا ، مع غالبية هذه المحاولات ، التي فشلت في توفير النتائج المرجوة ! كم مرة رأيت أو قرأت أو سمعت إعلانًا أو تسويقًا لنهج معين؟

 

وهذا يشمل العلامات التجارية الكبرى وبعض الأطعمة التي تبيع أطعمة معينة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنواع الأخرى.

 


نصائح استراتيجية حول زيادة النشاط البدني وفقدان الوزن

نصائح مهمة لاستخدام النشاط البدني في عملية فقدان الوزن. تحتاج إلى بذل جهد واعي لزيادة نشاطك البدني اليومي. خصص وقتًا في المنزل للحديقة أو قص العشب بنفسك. يمكنك أيضًا المشاركة أكثر في تنظيف المنزل ، فــ القليل من النشاط البدني مهم.


زيادة الوزن اثناء الحجر الصحي المنزلي اثار كوفيد-19 كيف أثر بشكل سلبي! كيف ستخسر وزنك ؟

 


5 أشياء يجب مراعاتها في نظام الكيتو دايت

ذكرت دراسة حديثة أن معظم الناس ازداد وزنهم خلال الفترة التي كنا فيها في الحجر الصحي أو البقاء في المنزل أكثر بكثير من المعتاد! في الواقع ، ذكرت أن متوسط اكتساب وزني شهريا كان حوالي 1.8 كيلو، وبما أن هذا الوباء الآن ، أكثر من عام ، اكتسب البعض قدرًا كبيرًا من الوزن غير المرغوب فيه .

 


ثلاثة اسباب رئيسية  لزيادة التمثيل الغذائي: التعب ، والنوم والنظام الغذائي

في هذا المقال ، أشرح لماذا الأيض مهم بنفس القدر لصحتنا الجسدية وشكلنا بالإضافة إلى أدائنا العقلي وتوازننا العاطفي. الأيض ، كما اتضح ، لا يفسر فقط زيادة الوزن وفقدان الوزن ولكن أيضًا لوظيفة الجهاز المناعي ، ومستويات الطاقة ، والمزاج والصحة العاطفية ، والتوازن الهرموني ، وجودة الجلد ، وشكل الجسم ، والقضاء ، وأكثر من ذلك بكثير.

 


 القيام باللياقة البدنية والنصائح الصحية المهمة

باختصار ، نحن جميعًا بحاجة إلى أن نكون بصحة جيدة ولياقة , تعد السمنة من  الاسباب الرئيسية للوفاة في الولايات المتحدة وأجرؤ على قول معظم العالم الغربي. من الصعب تصديق أن الطعام يمكن أن يقتلنا ، لكن هذه هي الحقيقة , إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فابحث عن شريك في التمرين أو احصل على مدرب لياقة يساعد في تحفيزك وإرشادك إلى أهدافك الصحية واللياقة البدنية. 

 


5 أسباب تساهم غالبًا بشكل عكسي في الحمية الغذائية

في كل يوم ، و كل عام ، يتبع العديد من الناس نوعًا ما من النظام الغذائي ، والغالبية العظمى منهم أقل نجاحًا! لماذا تفشل النظم الغذائية في كثير من الأحيان، أو على الأقل لا تقدم النتائج المرجوة من قبل الفرد؟
 نظرًا لأننا مختلفون ، في بعض النواحي ، فإن أسبابنا وتصوراتنا وأولوياتنا ، من حيث الرغبة في إنقاص الوزن ، قد تختلف !

 


كيفية تحقيق خسارة أكبر للوزن من خلال زيادة توقعاتك

الية تحقيق اكبر خسارة للوزن من خلال زيادة التوقعات. كلما كنت تتوقع المزيد من نفسك كل يوم ، يمكنك تحقيق المزيد. كلما قللت من تحدي نفسك ، قلت الانجازات . كلما اعتقدت أنك لن تكت قادر على إنقاص وزنك الذي تريده ، فلن تفقد الوزن ، وكلما قل الوزن الذي ستخسره قل الحماس .

 

لا تسمح للمعاناة اليومية مع تناول الاطعمة والوجبات الخفيفة والصحية وتناول الطعام بذكاء تفقدك الرغبة كن اكثر حذر .

 

مقالات متعلقة في ريجيم وأنظمة غذائية