كيف اعرف لون هالتي

كيف اعرف لون هالتي، لون الهالة، كيف تكتشف لون الهالة الخاصة بك، كيف ترى هالة شخص آخر، الوان الهالات ومعانيها، اللون الاحمر، اللون البرتقالي، اللون الاصفر، اللو

  • 227 مشاهدة
  • Sep 26,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب أجـراس | Agraas
  • ( تعليق)
كيف اعرف لون هالتي

كيف اعرف لون هالتي

كيف أعرف لون هالتي، وكيف أعرف شكل الهالة المحيطة بي، وكيفية الكشف عن هالتي، وكيف أرى هالة شخصٍ آخر، وألوان الهالات ومعانيها، كل تلك الأسئلة سنجيب عليها من خلال مقالتنا هذه من منصة أجراس.

 

لون الهالة

يُنظر إلى الأوراس على أنها مجالٌ غير مرئي للطاقة المحيطة بالجسد المادي للأشخاص، وهذه الطاقة تتأثر بمزاج الشخص وحالته العاطفية، أما ألوان الهالات المختلفة فهي مرتبطة بصفات وعواطف مختلفة، وعادةً ما تكون هالة شخص ما عبارة عن مزيجٍ من الألوان، بحيث يكون أحدها مهيمناً أكثر من الألوان الأخرى، وتتغيّر هذه الهالة باستمرار، حتى يتمكن العديد من الأشخاص الحصول على لونٍ واحد يظهر بشكلٍ مستمر.

 

كيف تكتشف لون الهالة الخاصة بك

إذا لم تكن من الأشخاص الذين يرون الهالة بصرياً، فيمكن أن تتساءل كيف يمكن أن تتمكن من معرفة لون هالتك.

هناك عدة طرق لمعرفة لون هالتك، كإجراء اختبار الهالة السريع، أو تحديد لون الهالة بنفسك من خلال التركيز والتحديق في نقطة معينة في جسدك، أو من خلال القيام بفرك كفي يديك معاً، ومن ثمَّ فصلهما ببطء، فإن فشلت في رؤية الهالة، فعليك التدرب، ومع الاستمرار ستنجح بالتأكيد.

 

كيف ترى هالة شخص آخر

إن أردت رؤية هالة شخص آخر، يتعين عليك التحديق في هذا الشخص قليلاً، وذلك من خلال تثبيت نظرك على الآخر المراد رؤية هالته حتى تتمكن من رؤية التوهج المحيط بجسده، والتركيز في لون هذا التوهج، فإن لم تتمكن من رؤية هذه الحالة، عليك التدرب بشكلٍ مستمر حتى تتمكن من رؤية الهالة.

 

ألوان الهالات ومعانيها

هناك عدة ألوان للهالات المحيطة بجسم الإنسان، ولكل لون معنى، وهي كالتالي:

اللون الأحمر:

لون الهالة الأحمر تدل على نشاط الشخص بشكلٍ كبير (نيراني)، حيث أنَّ الهالات الحمراء تشير إلى الأشخاص الذين يحولون أفكارهم إلى أفعال بشكلٍ سريع.

اللون البرتقالي:

ترتبط الهالة البرتقالية اللون بالشاكرا المقدسة التي تتعامل مع الإبداع والطاقة الجنسية، ويشير اللون البرتقالي في الهالة إلى تدفق الطاقة الإبداعية، بالإضافة إلى ذلك يشير ظهور اللون البرتقالي في الهالة إلى أن الشخص يميل إلى تعلم الدروس من التجارب، لا من خلال الطريقة النظرية، وغالباً يسعى إلى تعلم الأشياء بالطرق الصعبة.

اللون الأصفر:

تدل الهالات التي تحمل اللون الأصفر على إشراقة الشخص وجاذبيته، ويتميز الشخص المحاط بهالة تحمل اللون الأصفر بأنه شخصية مغناطيسية تجذب الأشخاص إليه.

لون الهالة الصفراء هو لون ضفيرة الشمس، والذي يتعامل مع الهوية والثقة بالنفس، ويعد اللون الأصفر في الهالة على الشعور بالقوة والثقة.

اللون الأخضر:

اللون الأخضر هو أحد الألوان المرتبطة بشاكرا القلب، لذلك فإن هذا اللون يتعلق بأمور القلب، كحب النفس وحب الآخرين، والرحمة، والتسامح، فالهالة التي تحمل اللون الأخضر تحيط بالشخص المحب للموسيقى والطبيعة دون تقييد، نظراً لأنَّ الهالة الخضراء تشير إلى القلب المفتوح بشكل خاص، وقد يكون الشخص المحاط بالهالة الخضراء يتأثر بسهولة ببيئة الأشخاص الآخرين، الأمر الذي يعني أن التزام الحدود أمر مهم لهذا اللون.

اللون القرنفلي أو الوردي:

إذا كان لون الهالة وردياً، فهذا يعني أنَّ الشخص المحاط بالهالة شخص لطيف ومحب على غرار الهالة الخضراء، فإن رؤية اللون الوردي يدل على قلب الشخص مفتوح يستقبل ويرسل، وبالتالي عليه الاحتفال بطبيعته اللطيفة والمحبة والحنونة، مع ضرورة التزام الحدود مع الآخرين.

اللون الأزرق:

يشير لون الهالة الأزرق إلى قوة العقل، حيث أن الأشخاص الذين تحيط بهم هالة يغلب عليها اللون الأزرق يعملون بشكل خاص في العوالم العقلية.

فاللون الأزرق يحكم الحقيقة والتعبير، حيث أن هذا اللون يدل على التعبير الخارجي عن الأفكار الداخلية.

اللون الأرجواني:

يحظى لون الهالة الأرجواني باهتمام كبير، لأنّ هذا اللون مرتبط بحساسية وحدس قويين، وأعماق ذهنية كبيرة وعميقة، فاللون الأرجواني لون العين الثالثة التي تتعامل مع الحدس.

اللون النيلي:

تشير الهالة التي تحمل اللون النيلي إلى أن الشخص المحاط بهذه الهالة حساس للغاية، بحيث يمكنه امتصاص أفكار ومشاعر وعواطف الآخرين، فكلما كان اللون النيلي في الهالة أغمق، كلما زادت حساسية هذا الشخص.

اللون الأبيض:

من النادر رؤية تركيزات بيضاء في الهالة، ولكن إن ظهرت هالة بيضاء محاطة بالشخص، فهي علامة على سرعة العقل، وميل إلى الكمال والطاقة العصبية، حيث أن اللون الأبيض مرتبط بشاكرا التاج، والتي ترتبط بالطاقة العالمية والوحدة، ورؤيتها تعني أن الشخص يملك إحساساً قويا للارتباط بشئ أكبر منه.

اللون الأسود:

إذا لوحظ بأن لون الهالة تحتوي على مناطق سوداء أو معتمة، فهذا في الواقع ليس لون الهالة الخاصة بالشخص بحد ذاته، بل هي علامة على الإنهاك والحزن والإرهاق، وفي هذه الحالة على الشخص أن يأخذ قسطاً من الراحة للتشافي، وتحقيق التوازن بين مستويات الطاقة لتفتيح لون الهالة، وإعادة التوازن في المجال النشط والشاكرات.

ألوان قوس المطر (قوس قزح):

هناك احتمال ضئيل أن تظهر هالة قوس قزح لأي شخص، ولكن إن ظهرت هالة تحمل لونين وأكثر، فإنها تشير إلى أن الشخص المحاط بهذه الهالة يمر بفترة مزدحمة للغاية، وفي خضم إحداث تغيير.

قد يشعر الشخص المحاط بهالة قوس قزح بالنشاط والثقة، ويمكن أن تؤدي هذه الهالة المزدحمة إلى الإرهاق، لذا يجب على الشخص تحديد وقت للاسترخاء

مقالات متعلقة في منوعات وتسليه