كيف اعرف مقاس الواقي الذكري المناسب

كيف اعرف مقاس الواقي الذكري المناسب، الواقي الذكري، اهمية حجم الواقي الذكري، كيف تعرف حجم الواقي الذكري الذي يجب شراؤه، كيف يتم تصميم الواقي الذكري، العازل ال

  • 208 مشاهدة
  • Aug 04,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Admin
  • ( تعليق)
كيف اعرف مقاس الواقي الذكري المناسب

كيف اعرف مقاس الواقي الذكري المناسب

 

كيف اعرف مقاس الذكري المناسب لممارسة الجنس بشكلٍ آمن وممتع في نفس الوقت، فالواقي يأتي بأحجام مختلفة، الصغير منها يمكن أن يكون عرضة للتلف، أما الكبير جدا فيمكن ان ينزلق أثناء ممارسة الجنس، فالواقي الصغير أو الكبير جداً يمكن أن يؤدي إلى عدم القدرة على الانتصاب، أو المحافظة عليه، لهذا يجب العثور على الواقي الذكري المناسب بطوله وعرضه.

 

اهمية حجم الواقي الذكري

قد يتسبب الواقي الذكري الغير مناسب إلى مشاكل في الأداء، كمشاكل في الانتصاب، أو عدم القدرة على القذف، إضافة إلى أنه يمكن أن يتسبب تلف الواقي في حدوث الحمل الغير مخطط له، أو بعض الأمراض الجنسيّة المعدية.

عن طريق الاتصال الجنسي، لهذا يجب معرفة المقاسات المناسبة للواقي الذكري، لممارسة الجنس الآمن فيما بعد.

 

كيف تعرف حجم الواقي الذكري الذي يجب شراؤه

تختلف أحجام الواقي الذكري من مصنع لآخر، كاختلاف مقاسات الملابس التي تشتريها.

كان الواقي في السنوات الماضية يباع بحجمين فقط، لكن الآن قامت العديد من المصانع المصنعة للواقي بتوفير المعلومات حول طول الواقي الذكري وعرضه، لهذا يجب على كل شخص معرفة قياساته الخاصة قبل شراء الواقي.

 

 وتؤخذ هذه القياسات أثناء الانتصاب الكامل بواسطة مسطرة أو شريط القياس، ويتم قياس الطول من القاعدة إلى الطرف، أما العرض فيتم قياسه بواسطة خيط يتم لفه على الجزء السميك من القضيب المنتصب دون الضغط عليه، ويطلق عليه اسم (محيط القضيب، أو قطر القضيب).

 

كيف يتم تصميم الواقي الذكري

تقوم العديد من الشركات بتصميم معظم الواقيات الذكرية القياسية لملائمة القياسات المختلفة للعضو الذكري، لهذا فمن المهم جدا العثور على الواقي الذكري المناسب. 

 

خاصة إن كان الشخص قد استخدم سابقاً مقاسات غير ملائمة، فلحسن الحظ تتوفر الآن في الأسواق العديد من العلامات المصنعة للمقاسات المختلفة، شرط التحقق من القياسات الفعلية للعضو الذكري، ويمكن تجربة مجموعة من الأنواع لمقارنة مدى ملائمتها وجودتها.

مقالات متعلقة في ثقافة جنسية