من هي كارلا ديبيلو

من هي كارلا ديبيلو، أعمال كارلا ديبيلو، أهم العناوين لـ كارلا ديبيلو، كارلا ديبيلو، كارلا ديبيلو,من هي كارلا ديبيلو,كارلا ديبيرو,كارلا دي بيليو

  • 486 مشاهدة
  • Oct 13,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Admin
  • ( تعليق)
من هي كارلا ديبيلو

من هي كارلا ديبيلو

كارلا ديبيلو هي سيدة أعمال أميريكية، إضافةً لكونها منتجة أفلام تلفزيونية تنفيذية، وديبيلو هي الرئيس التنفيذي والمؤسسة لمنصة البث المباشر –أوَّل منصة بث عبر الإنترنت – (Arabia Plus)، والتي ستقدم محتوى من الشرق الأوسط للعالم بأسره، المزيد من التفاصيل عن كارلا ديبيلو ستجدونه في مقالتنا هذه من منصة أجراس.

 

أعمال كارلا ديبيلو

قامت كارلا ديبيلو بإنتاج أحد عشر فيلماً روائيَّاً، وبرنامجين تلفزيونيين، إضافةً لقيامها بمواكبة عائلة (كاردشيان).

 

الفيلم الوثائقي الأول لكارلا ديبيلو تستكشف فيه المملكة الكهربائيَّة، وتتحدث فيه عن أول سباق في المملكة العربية السعودية لـ(الفورملا إي)، إضافةً للإصلاحات الجارية في المملكة، وقامت مؤخراً بإنتاج الفيلم السعودي (مسكون)، والذي تمَّ عرضه لأوَّل مرة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

كارلا ديبيلو هي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة استشارات استراتيجيَّة تتبع نهجاً متعدد الأطياف، لتسهيل فرص الأعمال الجديدة في الشرق الأوسط، كالتمويل والعقارات، إضافةً للفنون والترفيه، فهي تسعى من خلال شركتها إلى ربط الروابط بين القطاعات الخاصة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأميركا الشمالية، وهي شركة (CDB Advisory).

 

ساعدت كارلا ديبيلو في الآونة الأخيرة صندوق الاستثمارات العامة في التفاوض على صفقة بقيمة 445 مليون دولار لشراء في فريق (نيوكاسل يونايتد) الإنجليزي لكرة القدم.

كارلا ديبيلو ليست سيدة أعمال أمريكية فحسب، بل هي أيضاً كاتبة، حيث تقوم بكتابة عامود في مجال الأعمال والثقافة في كلٍ من (Harper's Bazaar)، و(Arab News).

 

أهم العناوين لـ كارلا ديبيلو

ذكرت سابقاً بأن كارلا ديبيلو ليست مجرد سيدة أعمال أميركية، بل هي أيضاً كاتبة، ومن أهم العناوين المنشور لكارلا ديبيلو:

 

لماذا تجعلنا وسائل التواصل الاجتماعي أكثر فظاظة عبر الإنترنت وفي المكتب، حيث تفتقد ديبيلو من خلال مقالتها هذه الأيام الجميلة القديمة، والتي انتهت مباشرةً بعد أن أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي كلمةً شائعة وطنانة.


إعادة بناء صناعة السينما مع بناء الاقتصاد، تذكر فيه ديبيلو المجال الذي يحتاج الشرق الأوسط إلى اللحاق به بسرعة في محاولة للتأثير على السرد العالمي، وهذا المجال هو (صناعة السينما).


يمكن لقطاع السياحة أن يجد فرصةً في حالة عدم اليقين، وتتحدث ديبيلو في هذه المقالة عن التقلبات الاقتصادية.

 

كارلا ديبيلو,من هي كارلا ديبيلو,كارلا ديبيرو,كارلا دي بيليومن هي كارلا ديبيلو، أعمال كارلا ديبيلو، أهم العناوين لـ كارلا ديبيلو، كارلا ديبيلو، كارلا ديبيلو,من هي كارلا ديبيلو,كارلا ديبيرو,كارلا دي بيليو.

مقالات متعلقة في ترند عالمي