وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني أثناء إلقاء كلمة بالقاهرة

وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني أثناء إلقاء كلمة بالقاهرة، من هو رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني، وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني في العاصمة ال

  • 66 مشاهدة
  • Aug 10,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Admin
  • ( تعليق)
وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني أثناء إلقاء كلمة بالقاهرة

وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني أثناء إلقاء كلمة بالقاهرة

 

وفاة رجل الأعمال السعودي الذي يعتبر واحداً من أشهر رجال الأعمال الخليجيين، والذي وافته المنية مؤخراً في القاهرة.

من هو محمد القحطاني، وما سبب انتشار اسمه بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، كل هذه التفاصيل سنتعرف عليها في الاسطر القليلة القادمة من منصة أجراس.

 

من هو رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني؟

يعتبر محمد القحطاني رجل الأعمال السعودي من الأشخاص المهمين على الصعيدين السياسي والاقتصادي، وقد تبوأ العديد من المناصب الهامة في السعودية خاصة، وفي الخليج العربي بشكلٍ عام، ومن أهمها عمله كمستشار أوَّل في (الاتحاد العربي لحماية الأطفال) في دول الخليج العربي، إضافةً إلى أنه كان أحد سفراء للسلام والنوايا الحسنة في العالم.

 

ولد رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني في المملكة العربية السعودية، وأقام في دولة الإمارات العربيّة المتحدة، وقد اقترن اسم القحطاني بالعديد من المساهمات والأعمال الخيريّة، ولم تقتصر هذه الأعمال على الخليج العربي، بل عمت سائر أرجاء البلاد العربية.

 

وفاة رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني في العاصمة المصرية القاهرة

توفي رجل الأعمال السعودي مؤخراً في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك أثناء إلقائه خطاباً خلال مشاركته في فعاليات المؤتمر العربي الإفريقي المنعقد فيها.

 

 والذي كان يهدف إلى محاربة كافة أشكال التزوير والتزييف، وفي أثناء إلقاء رجل الأعمال السعودي لكلمته، سقط بشكلٍ مفاجئ أمام كل الحاضرين وكاميرات التصوير التي نقلت الحدث.

 

 وانتشر هذا الفيديو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فتم إحضار الكادر الطبي بشكل سريع، وبعد الكشف عليه أكدوا بأنه قد فارق الحياة، وقد شكلت حادثة وفاته صدمةً كبيرة لكافة متابعيه ومحبيه داخل الخليج العربي وخارجه.

 

أهم المناصب التي تقلدها رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني

تقلد رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني العديد من المناصب في السعودية ودول الخليج العربي كما ذكرت آنفاً، ومن أهم تلك المناصب عمله كسفير للسلام والنوايا الحسنة.

 

 إضافةً لكونه رئيساً لمجلس الإدارة في شركة (السلام القابضة)، ويعد رجل الأعمال السعودي محمد القحطاني المستشار الأول في الاتحاد العربي لحماية الطفل في منطقة الخليج العربي، إضافةً لكونه الرئيس الإعلامي في منظمة الأمم المتحدة في المملكة العربية السعودية.

 

 

مقالات متعلقة في ترند عالمي