وفاة جورج الراسي

جورج الراسي,وفاة جورج الراسي,حادث جورج الراسي,سبب وفاة جورج الراسي,زوجة جورج الراسي,اغاني جورج الراسي,جورج خليل الراسي,وفاة الفنان جورج الراسي,الراسي,جورج,ابن

  • 123 مشاهدة
  • Aug 27,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
وفاة جورج الراسي

سبب وفاة جورج الراسي

توفي المغني اللبناني جورج الراسي وسيدة كانت برفقته، صباح السبت، إثر تعرضهما لحادث سير في طريق عودتهما من سوريا، بحسب الوكالة الوطنية للإعلان.

اسم الشهرة: جُورج الرَاسي. اسم الأم: خليل الراسي.. تاريخ الميلاد: 29 يناير عام 1982. مكان الميلاد: سلامون القماش، لبنان. الجنسية: لبنانية.

 

وفاة جورج الراسي

تاريخ الوفاة: الـ 27 من شهر أغسطس عام 2022 مـ. العمر عند الوفاة: 39 عامًا. سبب الوفاة: حادث سير. تعرض الفنان اللبناني لحادث سير مروع على طريق عام المصنع داخل دولة لبنان صباح يوم السبت بتاريخ السابع والعشرين من شهر أغسطس/ آب عام 2022 مـ مما تسبب في وفاة الفنان.

 

بالإضافة إلى صديقته المقربة التي كان يصطحبها داخل سيارته الخاصة ذات اللون الأسود، حيث كشفت مصادر محلية في لبنان أن سبب الحادث هو اصطدام السيارة بالرصيف مما أدى إلى تفتتها من الأمام ووفاة جورج الراسي عن عمر يناهز 39 عامًا بالإضافة إلى الشابة ز.م مجهولة الهوية.

 

ديانة جورج الراسي

يعتنق المغني جورج الارسي الديانة المسيحية، فهو من أصول عائلة مسيحية تعيش في دولة لبنان تحديدًا مدينة سلامون القماش، ولد وسط عائلة فنية حيث أن لدى جورج الراسي شقيقة تُدعى نادين الراسي.

 

وهي ممثلة وفنانة لبنانية مشهورة ولدت بتاريخ 4 سبتمبر عام 1979 مـ، وتبلغ من العمر 42 عامًا، فهي تكبر شقيها جورج بثلاث سنوات قدمت العديد من الأعمال السينمائية والمسرحية.

 

زوجة جورج الراسي

هي عارضة الأزياء جويل حاتم”، تزوج الثنائي بعد علاقة حب جمعتهما عام 2014 مـ وأثمر هذا الزواج عن طفل واحد يُدعى “جوي” إلى أن انفصلا بعد إتمام عام واحد من الزواج سنة 2015 مـ حيث لم يصرح الثُنائي عن أي تفاصيل لهذا الطلاق.

زوجة جورج الراسي  عائلة جورج الراسي ابن جورج الراسي

 

ولدت جويل حاتم في الولايات المتحدة الأمريكية تحديدًا داخل مدينة شارلستون بتاريخ 2 فبراير عام 1979 مـ، وتبلغ من العمر 43 عامًا، وتحمل الجنسية اللبنانية وهي من أصول برازيلية وتعتنق الدين المسيحي.

 

هاشتاقات متعلقة

جورج الراسي,وفاة جورج الراسي,حادث جورج الراسي,سبب وفاة جورج الراسي,زوجة جورج الراسي,اغاني جورج الراسي,جورج خليل الراسي,وفاة الفنان جورج الراسي,الراسي,جورج,ابن جورج الراسي,طليقة جورج الراسي,الفنان جورج الراسي,جورج الراسي انت الحب,لحظة وفاة جورج الراسي,جورج الراسي بعمل بأصلي,اللحظات الأخيره لجورج الراسي,حفل جورج الراسي,جورج الراسي قديم,جورج الراسي جديد,جورج الراسي وفاة,جورج الراسي دمشق,حبيبة جورج الراسي,فيديو جورج الراسي,جورج الراسي سوريا