خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله

خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله، خطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله، من هي رجوة بنت خالد آل سيف، المملكة العربية السعودية، الرياض، عما

  • 77 مشاهدة
  • Aug 17,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Admin
  • ( تعليق)
خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله

خطوبة ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله

خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله ولي العهد، فقد أعلن الديوان الملكي الهاشمي عن خطوبة سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على الآنسة (رجوة بن خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف)، وقد توجه الديوان الملكي الهاشمي بالتهنئة لصاحبي الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبد الله.

 

هذا وقد تمت خطوبة ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوة اليوم الأربعاء السابع عشر من شهر آب عام 2022م، الموافق التاسع من شهر محرَّم من عام 1444هـ.، وفي مقالتنا هذه من منصة أجراس سنوافيكم بمزيد من التفاصيل. 

 

خطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله

نقلاً عن وكالة الأنباء الأردنيَّة (بترا) فقد تمَّ اليوم قراءة فاتحة سمو الأمير الحسين بن عبد الله على الآنسة رجوة في منزل والدها الكائن في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

 

وقد حضر الحفل أصحاب السمو الملكي الأمير الحسن بن طلال، والأمير علي بن الحسين، إضافةً للأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير راشد بن الحسن، والأمير غازي بن محمد، وعدداً من أفراد أسرة العروس من آل سيف.

 

من هي رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد

رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، هي أصغر فرد في أسرة خالد بن مساعد آل سيف، ولدت رجوة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية في الثامن والعشرين من نيسان عام 1994م.

 

 تلقت دراستها في المملكة العربية السعودية، وأتمت دراساتها العليا في جامعة (سيركيوز) في نيويورك في الولايات المتحدة الأميريكية، حيث تلقت تعليمها في كلية الهندسة المعمارية.

تعود أصول رجوة إلى قبيلة (سبيع)، شيوح بلدة العطار في (سدير-نجد).

 

مقالات متعلقة في ترند عالمي