معلومات عن مطار البحر الأحمر الدولي

معلومات عن مطار البحر الاحمر الدولي، مطار البحر الاحمر الدولي، تصميم مطار البحر الاحمر الدولي، معاملة المسافرين في مطار البحر الاحمر الدولي، اخر تطورات مطار ال

  • 267 مشاهدة
  • May 19,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Admin
  • ( تعليق)
معلومات عن مطار البحر الأحمر الدولي

المحتوى

معلومات عن مطار البحر الأحمر الدولي

تصميم مطار البحر الأحمر الدولي

معاملة المسافرين في مطار البحر الأحمر الدولي

 

معلومات عن مطار البحر الأحمر الدولي

مطار البحر الأحمر الدولي الجديد، هو مطار استوحت فكرته من شكل الصحراء والواحة والبحر، الأمر الذي من شأنه تخفيف التوفر وإزالة المتاعب المرتبطة بالتجوال والسفر، وذلك من خلال توفير تجربة فريدة وهادئة لا تُنسى، منذ لحظة وصول المسافر على أرض المطار إلى لحظة مغادرته.

المزيد عن مطار البحر الأحمر الدولي ستجدونه من خلال أسطر هذه المقالة من منصة أجراس.

 

تصميم مطار البحر الأحمر الدولي

يهدف تصميم مطار البحر الأحمر الدولي لتقديم تجربة فريدة لكل مسافر، وذلك من خلال تخصيص مساحات أصغر حجماً وأكثر حميمية، تشعر المسافر بالتفرد والفخامة.

 

أمَّا نتوءات السقف المتصلة بالأرض على الجانبين لتوفير الظل للمسافرين، والحديقة الداخليَّة على شكل واحة، فهي المساحة الخضراء في المبنى، والتي تخلق جواً مريحاً، يُشبه إلى حدٍ ما المنتجع.

 

معاملة المسافرين في مطار البحر الأحمر الدولي

يتم الترحيب بالمسافرين حال وصولهم أرض مطار البحر الأحمر الدولي، لمنحهم الانطباع الأوّل عن هذا الصرح فور وصولهم، حيث يتابع الزوار مسيرهم نزولاً عبر المناظر الطبيعيَّة للواحات المورقة باتجاه مركز الترحيب.

 وهناك يتم استقبالهم في منتجع البحر الأحمر، وتُعامل أمتعتهم بسرعة فائقة، وبعدها يتم إرسالها مباشرةً إلى أصحابها في منتجعاتهم.

 

أمَّا المغادرون، وبطبيعة الحال تكون مسيرتهم أطول من القادمون، لهذا فقد تمَّ تصميم مساحات أكبر لفترات انتظارٍ أطول في مطار البحر الأحمر الدولي، وقد تمَّ ترتيب أجنحة المغادرة، والتي يبلغ عددها خمسة على شكل سلسلة من الكبسولات، لتيسير التنقل من السيارة إلى الطائرة، حيث يتم إنزال المغادرون خارج المبنى، وإدخالهم إلى حجرات المغادرة التي تضم منتجعاتٍ صحيَّة، إضافة لمجموعة من المحاطة بأجواء مريحة، في هذا الوقت يتم تحميل أمتعتهم إلى الطائرات المغادرة مباشرةً بعد وصولهم للمنتجع.

 

 

مقالات متعلقة في منوعات وتسليه