أطول ملوك إنجلترا حكماً ملكة إنجلترا الثانية الملكة إليزابيث تحتفل في اليوبيل البلاتيني

أطول ملوك إنجلترا حكماً ملكة إنجلترا الثانية إليزابيث,ملكة إنجلترا,عيد ميلاد الملكة إليزابيث,قلعة وندسور,اليوبيل البلاتيني,70 عامًا على العرش,الملكة إليزابيث.

  • 141 مشاهدة
  • Apr 23,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
أطول ملوك إنجلترا حكماً ملكة إنجلترا الثانية الملكة إليزابيث تحتفل في اليوبيل البلاتيني

 إنتاج دمية خاصة بمناسبة عيد ميلاد الملكة إليزابيث الـ 96

ملكة إنجلترا الثانية، التي تحمل لقب أطول ملوك إنجلترا حكماً. تحتفل إليزابيث بعيد ميلادها الـ 96 اليوم. اجتمع أفراد من العائلة المالكة في Sandringham Estate اليوم بمناسبة الذكرى 96 لميلاد الملكة.

 

نشرت العائلة المالكة صورة جديدة للملكة التقطت في قلعة وندسور مساء أمس ، نشرت اليوم صورة التقطت عام 1928 عندما كانت الملكة تبلغ من العمر عامين. نشرت العائلة المالكة على حسابها على وسائل التواصل الاجتماعي:

"لم يكن من المتوقع أن تصبح ملكة في عام 1928، والآن تحتفل جلالة الملكة بيوبيلها البلاتيني، وهو الأول من نوعه في تاريخ بريطانيا، هذا العام 70عاما على العرش.

 

ستكون الملكة إليزابيث أول ملكة تحتفل باليوبيل البلاتيني للملوك الذين أكملوا 70 عامًا على العرش. ستقام الاحتفالات بالذكرى السنوية للملكة، التي تولت العرش في 6 فبراير 1952، في أجزاء مختلفة من البلاد، بما في ذلك قصر باكنغهام، في الفترة من 2 إلى 5 يونيو.

 

 

شركة الألعاب الأمريكية ماتيل

صنعت شركة الألعاب الأمريكية ماتيل دمية لملكة إنجلترا في عيد ميلادها الـ 96 والعام الـ 70 على العرش. وذكر أنه تم إصدار الإصدار المحدود من اللعبة اليوم.

وقيل إن الدمية التي كانت ترتدي ثوبًا عاجيًا بشريط أزرق تحمل تفاصيل مأخوذة من ماضي الملكة. التاج الذي ترتديه الملكة يوم زفافها على دمية والدها السادس. يتضمن إكسسوارات مثل شرائط وردية وزرقاء خلفتها جورج.

 

 

أطول فترة حكم في بريطانيا

هي للملكة الثانية إليزابيث.  ستقضي إليزابيث عيد ميلادها الـ 96 في وود فارم في ساندرينجهام ، حيث تقاعد زوجها الراحل الأمير فيليب.

كما تم إصدار صورة جديدة بمناسبة عيد ميلاد الملكة. في الصورة التي نشرها Royal Windsor Horse Show ، تقف الملكة ممسكة بزمام اثنين من المهور البيضاء مع شجرة ماغنوليا كخلفية. التقط هنري دالال صورة الملكة التي تظهر بملابس خضراء داكنة في أراضي قلعة وندسور.

 

الملكة اليزابيث تحتفل بعيد ميلادها الـ 96

وبمناسبة عيد ميلادها ، من المتوقع أن يزور عائلتها وأصدقائها الملكة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

ملكة إليزابيث زوجها المتوفى الأمير فيليب

ستظهر مهور الملكة بايبيك نايتنجيل وبيبيك كاتي في فيلم A Gallop عبر التاريخ، والذي يعرض خيولًا من جميع أنحاء العالم ، وفقًا لتقارير الجارديان. من المتوقع أن يقام المعرض في الفترة ما بين 12-15 مايو.

كما سيشهد هذا العام احتفالات اليوبيل البلاتيني للاحتفال بعيد الملكة السبعين على العرش.

 

الملكة اليزابيث الثانية ، التي احتفلت بسنواتها الفضية  والذهبية والماسية حتى الآن. إليزابيث هي أول ملكة بريطانية تحتفل بعيدها البلاتيني. صعدت الملكة إليزابيث العرش عن عمر يناهز 25 عامًا في عام 1952.

ستقام احتفالات اليوبيل البلاتيني في 2-5 يونيو 2022.

 

مقالات متعلقة في منوعات وتسليه