أشهر مطاعم العائلات في أبوظبي

أشهر مطاعم العائلات فأبوظبي، إمارة أبوظبي، المطاعم والمقاهي العائلية الشهيرة في إمارتي دبي وأبوظبي، مطعم ومقهى توم وسيرج Tom & Serg، مطعم LPM، مطعم فلس 3، كاس

  • 531 مشاهدة
  • Mar 04,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Admin
  • ( تعليق)
 أشهر مطاعم العائلات في أبوظبي

أشهر مطاعم العائلات في أبو ظبي

 

إمارة أبو ظبي

 

كل من زار إمارة أبو ظبي، رسخت رحلته تلك في وجدانه، لأنّ إمارة أبو ظبي معروفةٌ بأنَّها الإمارة المرحة والمغامرة والرَّائعة، ومن منا لا يبحث عن المرح والمغامرة والروعة، الآن أصبح لتلك الكلمات وطناً، هي إمارة أبو ظبي.

أبو ظبي هي عاصمة الإمارات العربيَّة المتحدة، إضافةً إلى أنَّها موطن الحكومة الفيدراليَّة، ومركزاً لكافَّة الأنشطة السياسيَّة والثقافيَّة للدولة.

ونظراً لوقوع أبو ظبي في الصحراء، فهي الوجهة المفضَّلة دوماً للسياح من جميع أرجاء العالم في فصل الشتاء، أي في الفترة الواقعة بين شهر تشرين الثاني حتَّى شهر شباط من كلِّ عام، حيث تصل درجة الحرارة فيها في تلك الفترة إلى 13 درجة مئويَّة.

وتشتهر إمارة أبو ظبي بساحلها وشاطئها الذي تمَّ تطويره ليتحوّل إلى طريقٍ جميل يضم شاطئاً مذهلاً يطلق عليه اسم (الكورنيش)، والذي يضم عدداً من المقاهي والمتنزهات، إضافةً إلى مطاعم الإمارة العائليَّة الشهيرة، والأماكن الترفيهيّة فيها، والتي من أشهرها (عالم فيراري)، وهي مدينة ملاهي ضخمة تحتوي أسرع قطارٍ في العالم.

ومن الأماكن المميزة والغريبة في المدينة، (حلبة التزلُّج على الجليد)، والتي تُعتبر مكاناً استثنائيَّاً وغريباً لوقوع هذه الحلبة في قلب الصحراء، والتي تحظى بإقبال واسع من جميع الفئات العمريّة من داخل الدولة وخارجها.

 

المطاعم والمقاهي العائليَّة الشهيرة في إمارتي أبو ظبي ودبي

تتعدَّد المطاعم والمقاهي العائليّة الشهيرة في إمارتي أبو ظبي ودبي، والتي تقدّم أفضل الوجبات الشرقيّة والغربيَّة والآسيويَّة، وقد جمعنا لكم في مقالتنا هذه أشهر المطاعم هناك، وما عليك عزيزي سوى اختيار الأنسب لك من بينها.

 

مطعم ومقهى توم وسيرج Tom & Serg

ما تزال المعايير الصناعيَّة الأنيقة ترسي معايير المقاهي في دبي، وتحديداً مطعم ومقهى توم وسيرج للعائلات، الواقع في مركز الجود، شارع 15 أ، بالقرب من إيس للأجهزة، ومستشفى برجيل، شارع الشيخ زايد، دبي.

 

مطعم LPM

مطعم LPM أحد المطاعم العائليَّة المُريحة، والذي يُقدِّم مزيجاً من المأكولات الفرنسيَّة الجنوبيَّة والإيطاليَّة، ولتناول وجبة غداء أو عشاء عائلي حضاري، ما عليك عزيزي إلا حجز طاولة في هذا المطعم المتطوِّر، والواقع في مركز بوابة القرية رقم 8، مركز دبي المالي العالمي، دبي.

 يرحّب مطعم LPM بالزوَّار من عمر ثلاثة أعوام فما فوق.

 

مطعم فلس 3

مطعم فلس 3، مطعمٌ عائلي أنيق على واجهة هاربور، يقوم بتقديم المأكولات العالميَّة، مع التركيز على المأكولات اليابانيَّة، ويتميّز هذا المطعم بأناقته وبساطته، صمَّمه (زينغو)، يحتوي على مقاعد تتسع لـ 25 شخصاً، ويُطل التصميم الدَّاخلي الرِّيفي للمطعم مع التراس على المرفأ.

يتميَّز الطعام المقدَّم في هذا المطعم ببساطته، وأسعاره المعقولة، ويقع مطعم فلس 3 في متجر 2، ميناء صيد الجميرا، شارع العروبة، دبي.

 

مطعم دورز فري ستايل جريل – ستيك هاوس

مطعم دورز فري ستايل جريل من المطاعم الشهيرة، والذي يفتح أبوابه للعائلات، وخاصةً الأطفال، حيث يخصصون عدداً من الفعاليَّات المُسلية للزوَّار، كتزيين قبعة الشف وارتدائها أثناء تناول الطعام، لنثر بعض السحر اللذيذ على طاولات الطعام في المطعم، فإذا قررت عزيزي تناول الطعام في دورز فري ستايل جريل، ما عليك سوى الاتصال بهم وحجز طاولتك هناك، لتتمتع بأجواء ترفيهيّة مميزة أثناء تناولك طبقاً من الطعام اللذيذ.

يقع مطعم دورز فري ستايل جريل في شارع السيف، بر دبي، أم هرير.

 

مطعم كاسيت

صمِّم مطعم كاسيت الرَّائع على طراز المستودعات في القوز، وتتميّز أكلاته الشهيّة بأنَّها مستوحاة من المطبخ الفرنسي، ومن أشهر أطباقه البرغر المميَّز.

يفتح مطعم كاسيت العائلي أبوابه للزوَّار من سن ثلاثة أعوام فما فوق، ويقع في ذا كورت يارد، شارع 4، القوز، دبي.

 

مطبخ وقهوة LDC – SZR، لندن ديري كافيه

مطبخ وقهوة لندن ديري كافيه، أحد المطاعم العائليّة المميزة التي تستقبل الأطفال من سن ثلاثة أعوم فما فوق، ليس هذا فحسب، بل تقوم بتخصيص طبق جانبي لهم مع مشروب بمبلغ زهيد.

يقع مطعم لندن ديري كافيه، الفرع الرئيسي في برج أسبن التجاري، شارع الشيخ زايد، المركز التجاري، دبي,

الفرع الثاني يقع في مركز دبي المالي العالمي، دبي، والفرع الثالث يقع في مدينة دبي للإعلام، دبي.

 

برانش وكيك وصل 51

يتم الترحيب بالأطفال في هذا المقهى الواقع في الطابق الأرضي، الوصل، 51 شارع الوصل، الجميرا، دبي.

 

بلاك تاب كرافت برغر آند شيك، دبي مول

بلاك تاب، مادَّة أحلام الطفولة لتناول الطعام الأشهى، والذي يقوم بتقديم البرغر والعصير، والبطاطس المقليَّة والمقرمشة، إضافةً لـ(المخفوقات المجنونة).

يقع مطعم بلاك تاب كرافت برغر آند شيك في شارع المركز المالي، وسط مدينة دبي.

 

مطعم ومقهى لا سير

صمِّم مطعم ومقهى لا سير على الطراز الباريسي للإفطار والوجبات الخفيفة، والطابق العلوي من المطعم يقوم بتقديم وجبات البحر الأبيض المتوسِّط.

ومطعم لا سير عبارة عن حانة فرنسيَّة صغيرة تتكوَّن من طابقين في وسط مدينة دبي، الطابق الأوَّل مُغطَّى بالزجاج، وهو عبارة عن مطعم بولانجيري، يقوم بتقديم الخبز الطازج يوميَّاً مع الإفطار، أمَّا الطابق الثاني هو عبارة عن حانة فرنسيَّة أنيقة، وقائمة الطعام المقدمة هناك مستوحاة من البحر الأبيض المتوسِّط.

يقع هذا المطعم في بوليفارد الشيخ محمَّد بن راشد، وسط مدينة دبي، دبي.

 

مطعم كزبرة

يقع هذا المطعم في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، طابق الميزانين، شارع الشيخ راشد بن سعيد، الطبية، أبوظبي.

 

مطعم وميض

يقع هذا المطعم في أحد أفضل المواقع في دبي، وتحديداً على الشاطئ الخاص لمدينة الجميرا، ويوفِّر إطلالات لا مثيل لها على البحر وبرج العرب، وهو مكانٌ مثالي لمن يبحث عن المأكولات اليونانيَّة الشهيَّة، ضمن أجواء أنيقة غير رسميَّة، وأيضاً يعد المكان الأمثل للهاربين من ضوضاء المدينة وصخبها لتناول طعامهم بهدوء.

يقع هذا المطعم في مدينة الجميرا، ميناء السلام، حمام السباحة والشاطئ، دبي.

 

مطعم لوتس الصحراء

مطعم لوتس الصحراء أحد المطاعم العائليّة الشهيرة الواقعة في أبو ظبي، شارع الراحة، شاطئ البندر.

 

بنغل بومباي

يعد مطعم بنغل بومباي الملاذ الأمثل لتجربة النكهات الهنديّة الغنيَّة، ويُعتبر المكان المثالي خلال العطلات.

يقع مطعم بنغل بومباي في أكثر الوجهات حيويَّةً ذا بيتش مول، في ممشى الجميرا بيتش ريزيدنس، دبي.

 

مشاوي @Chill'o

شيلو هو أحد المطابخ العربيَّة المتوسطيَّة الحديثة، يقع بجانب المسبح مع فناء في فندق سوفيتل أبو ظبي طريق الكورنيش، مجمَّع إيست كابيتال بلازا، أبوظبي.

 

مطعم الكورنيش لتناول الطعام طوال اليوم

يقوم مطعم الكورنيش بتقديم بوفيه يتكوّن من مجموعة من الأطباق العالميَّة ذاتيَّة الخدمة، وضمن أجواء مريحة وحديثة.

يقع مطعم الكورنيش في طابق الميزانين، كابيتال بلازا، طريق الكورنيش، أبوظبي.

 

ركن المخبوزات الفرنسيَّة من سوفيتيل

وهو أحد المطاعم العائليّة في إمارة أبوظبي، ويقع في كابيتال بلازا، أمام برج أ، شارع خليفة، أبوظبي.

 

الفريسكو

تستطيع عزيزي أن تتناول طعامك في الهواء الطلق في مطعم الفريسكو، والذي يتميّز بوجباته المكونة من السلطات والساندويشات، والكوكتيلات، إضافةً لقائمة طعام مخصصة للأطفال، ويُمكن ترتيب تناول طعامٍ خاص على الشاطئ.

يقع مطعم الفريسكو بجانب المسبح والشاطئ في شارع الخليج العربي، الروضة، أبوظبي.

 

متجر بيت المزرعة العضوي

يقع متجر بيت المزرعة العضوي في الجنة المكونة من البراري، حيث يُتيح لك الهروب من حياة المدينة المُزدحمة، والجلوس في غابة خرسانيَّة تكوّن واحةً استوائيَّة، وتقع مباشرةً قبالة شارع الشيخ محمد بن زايد، وقد نجح هذا البيت في إنشاء عالمٍ خاص به في قلب دبي، ويحتوي على طرقٍ مُتعرجة، ومساحات خضراء طبيعية وفيرة، فكانت جوهرةً مخفيَّة بمعناها الحرفي.

يُعتبر هذا المطعم مثاليَّاً للعائلات التي تطمح بالاستمتاع بالسلام والهدوء خلال تناول وجبةً شهيَّة في طبيعة خلابة.

يقع هذا المطعم في شارع الشيخ محمد بن راشد، وسط مدينة دبي.

 

 

مقالات متعلقة في منوعات وتسليه