5 أقنعة منزلية لبشرة جميلة - وشد البشر بأستخدام أجهزة HIFU

الحصول على بشرة جميلة هو حلم كل امرأة ، لكن منتجات التجميل هذه الأيام باهظة الثمن . هناك الكثير منهم متاحين واختيار الخيار المناسب هو أكثر المهام تعقيدًا.

  • 485 مشاهدة
  • Jun 13,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
5 أقنعة منزلية لبشرة جميلة - وشد البشر بأستخدام أجهزة HIFU

5 أقنعة منزلية لبشرة جميلة

الحصول على بشرة جميلة هو حلم كل امرأة ، لكن منتجات التجميل هذه الأيام باهظة الثمن . هناك الكثير منهم متاحين واختيار الخيار المناسب هو أكثر المهام تعقيدًا.

 

قناع الترطيب

الترطيب المناسب ضروري جدًا للحصول على بشرة صحية وجميلة ويمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال هذا القناع المذهل. إلى جانب الترطيب ، يعمل هذا القناع على شد الجلد وتنقية المسام وتنعيم التجاعيد ومنع ظهور بقع الشيخوخة. : كل ما عليك اتباع هذه الطريقة لصنع القناع.

 

احضار نصف حبة أفوكادو وهرسها بشكل صحيح دون أي تكتلات متبقية. ثم أضيفي ملعقة كبيرة من العسل واخلطيها مرة أخرى. ضعي طبقة رقيقة من هذا القناع على وجهك بالكامل مع تجنب المنطقة الرقيقة حول العينين. اتركه لمدة 20 دقيقة ثم اغسله بالماء الدافئ.

 

قناع مضاد لحب الشباب

حب الشباب هو أكثر شيء نكرهه جميعًا وهناك العديد من العلاجات المتاحة لعلاج هذه المشكلة ولكن القليل منها فقط فعال. 

هذا القناع المضاد لحب الشباب مصنوع من الخيار والأفوكادو. 

 

-خذِ نصف كوب من لُب الأفوكادو واخلطيه مع ملعقتين كبيرتين من عصير الخيار. ضعيه على وجهك واتركيه لمدة 15-20 دقيقة. اغسلها بالماء الدافئ . يمكنك أيضًا وضع شرائح الخيار على عينيك لإرخاء عينيك.

 

قناع للبشرة الجافة

إن العثور على المنتج المناسب لبشرتك ليس بالمهمة السهلة عندما تكون هناك خيارات متعددة متاحة في السوق. ولكن لا داعي للقلق ، فهذا القناع السهل والسريع محلي الصنع مفيد جدًا في القيام بذلك. 

 

-خذِ حبة أفوكادو ناضجة واهرسيها جيدًا في وعاء. ثم أضيفي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان المطبوخ واخلطيها مرة أخرى. ضعيه على وجهك واتركيه يجف تمامًا. بمجرد أن يجف ، اغسله.

 

قناع الترطيب

هذا القناع المذهل مصنوع من الزبادي والأفوكادو وهو مفيد للغاية خلال أيام الشتاء ويوحي اسمه بأنه قناع مرطب. كل ما عليك فعله هو :

 

-تناول 1 ملعقة كبيرة من الزبادي العضوي وخلطه مع الأفوكادو المهروس ويجب أن يكون هذا الخليط بدون أي كتل. ضعيه على وجهك بالكامل مع تجنب المنطقة الرقيقة حول العينين. اتركه لمدة 10-15 دقيقة ثم اغسله بالماء الدافئ.

 

قناع للتحكم في الزيوت ومضاد لحب الشباب

يتكون هذا القناع من الليمون والأفوكادو. يحتوي الليمون على خصائص قابضة طبيعية وغني أيضًا بفيتامين C الذي يتميز بفاعلية عالية للتحكم في الزيوت وحب الشباب عند استخدامه مع الأفوكادو وبياض البيض. 

 

-خذِ حبة أفوكادو ناضجة واهرسها بشكل صحيح. يخفق بياض البيض حتى يصبح رغويًا. أضيفي الآن ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطازج إلى الخليط وضعيه على وجهك واتركيه لمدة 20-25 دقيقة. ثم اغسله بالماء.

 


اجعل بشرتك تبدو صحيحة ومشدودة - علاجات مكافحة الشيخوخة

تتوفر العديد من العلاجات والإجراءات للنساء للخضوع واكتساب مظهر أكثر شبابًا. تتضمن بعض الإجراءات الأكثر صرامة الجراحة التجميلية لشد الجلد المترهل حول الرقبة أو العينين أو المعدة.

 

ومع ذلك، في حين أن العديد من النساء لا يعارضن فكرة الخضوع لعمليات شد الوجه الجراحية وشد البطن ، فإن الأفراد الآخرين يفضلون طرقًا أقل توغلًا لتحسين مظهرهم ومحاربة الشيخوخة.

 

شد الوجه الميكانيكي وشد البطن

بفضل التكنولوجيا الحديثة ، يمكنك إجراء عملية شد الوجه أو شد البطن لشد الجلد دون الخوض تحت السكين.

 

تستخدم آلات مثل جهاز شد الوجه soniXsmooth HIFU 

تقنية الموجات فوق الصوتية لاختراق طبقات الجلد لتحفيز نمو الكولاجين. مع تقدم النساء في العمر ، يتباطأ إنتاج الكولاجين بشكل ملحوظ ويؤدي إلى ترهل بشرتهن. ومع ذلك ، بعد جلسة واحدة فقط ، يبدأ جهاز الموجات فوق الصوتية المركزة عالية الكثافة (HIFU) في شد الجلد المترهل.

 

تنتج أجهزة HIFU مستويات حرارة منخفضة تخترق الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين وإصلاح الأنسجة الرخوة. تعمل الآلة على شد الجلد وجعله أكثر مرونة ، مما يساعده على استعادة شكله. إذا كنت تريد أن تبدو في أفضل ، فإن جهاز HIFU يمكنه شد الجلد المترهل حول معدتك وخصرك ، بحيث تبدو سليمًا ومشدودًا.

 

اماكن استخدام هذه التقنية على الجسم

يمكن استخدام جهاز HIFU لشد أي مناطق من الجلد المترهلة ، بحيث تتوهج بشرتك وتناسب ملابسك بشكل صحيح. يتم تطبيق العلاجات عادة على المناطق القريبة من الجبهة والحاجبين وحول الذقن والرقبة وحول المعدة. إلى جانب شد الجلد ، يمكن أيضًا أن يعمل على تفتيح المنطقة حتى لا تبدو باهتة.

 

غالبًا ما تجعلك البشرة الباهتة تبدو أكبر سنًا. ومع ذلك ، إذا قمت بتشديد وتفتيح المناطق المزعجة ، يمكنك استعادة بعض توهج الشباب. سواء كان لديك جلد زائد حول معدتك وخصرك بسبب فقدان الوزن أو الشيخوخة، يمكن لجهاز HIFU شدها . نظرًا لأنها ليست عملية جراحية ، فلن تضطر إلى الانتظار والحصول على هذه العلاجات مرة أخرى للحصول على جسم مشدود ومثير.

 

بالرغم من أن عدة جلسات ضرورية لشد الجلد المترهل تمامًا واستعادة مظهره الشاب ، إلا أنه سيبدو أفضل بعد الجلسة الأولى. 

يمكن لآلة HIFU أيضًا أن تقلل من ظهور علامات التمدد وتنعيم الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتقليل حجم مسام الجلد.

 

 

مقالات متعلقة في العناية بالبشرة