علاج اثار حب الشباب

الحبوب النشطة محبطة بدرجة كافية ، لكن الندوب التي يمكن أن يتركها حب الشباب خلفها يمكن أن تكون اكثر سوء تمامًا. والخبر السار هو أنه يمكن علاج ندبات حب الشباب .

  • 530 مشاهدة
  • Jun 17,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
علاج اثار حب الشباب

علاج اثار حب الشباب

من اكثر المشاكل الشائعة التي يتعامل معها جيل الشباب هي حب الشباب , سنتحدث في هذا المقال عن كيفية الوقاية والتخلص من حب الشباب واثاره . عادة ما تتكون ندبات حب الشباب من حب الشباب الخطير الملتهب الذي ياخذ حجمه بالبروز عن طبيعة باقي الوجه. يصعب علاج أي نوع من علامات حب الشباب كما أنه من غير المعتاد إزالته تمامًا. مع هذا السيناريو ، قد تكون علاجات القضاء على حب الشباب مناسبة.

 

ما هي الندبات في الوجه

في البداية، تتطلب علاجات القضاء على حب الشباب أن تكون بشرة الفرد خالية من الحبوب المراء الملتهبة. وقبل أخذ علاج معين للقضاء على علامات حب الشباب يجب الاخذ بالاعتبار ، اهمية معرفة ان معرفة أن الندبات لها ثلاثة تصنيفات رئيسية ، وهي ندوب الجليد ، واثار الحبوب ، بالإضافة إلى علامات التدحرج. م كل هذا ، فمن الطبيعي بطريقة ما أن يختبر كل شخص أنواعًا مختلفة من الندوب من حب الشباب وأيضًا كل شخص مؤتمن على طبيعة الوجه المختلفة  ، يجب بدأ المعالجة لإزالة علامات حب الشباب مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يوجد علاج واحد لإزالة علامات حب الشباب مناسب تمامًا للجميع. سنتحدث عن أكثر علاجات إزالة ندبات حب الشباب المفضلة والتي يستخدمها بعض الأطباء اليوم.

 

تنشيط الجلد – فيشل - Microdermabrasion 

 هذا العلاج الإقصائي موجود بالفعل منذ سنوات عديدة.. يستغرق الإجراء المتضمن في علاج إزالة علامات حب الشباب بشكل عام ما يقرب من نصف ساعة إلى ساعة ، وبعد ذلك يكون الجلد إما جليديًا ان ازالة علامات حب الشباب هذا هو الأفضل للأشخاص ذوي البشرة الفاتحة أو الأشخاص الداكنين حقًا ، ولكن ليس مفيدًا لأولئك الموجودين بينهما.
تستخدم تقنية Microdermabrasion يعد استخدام بلورات اكسيد الالمونيوم الطبيعية لتقشير الجلد والمساعدة في إزالة الخطوط الدقيقة والجلد الميت والشوائب والتجاعيد وتغير اللون والبقع تحت الجلد والبقع الشمسية والتصبغ العنيدة وندبات حب الشباب ، مع تحسين نسيج البشرة ولونها. وتقليل الخطوط الدقيقة والتلوين ، وتوهجًا نابضًا بالحياة حيث يمكن للخلايا الجديدة أن تُظهر بشرة صحية وأكثر نقاءً

 

عند استخدامه كجزء من نظام مضاد للشيخوخة ، تتلاشى الصبغة وتغير اللون وتبدأ المخالفات السطحية ، مثل التجاعيد الدقيقة وندبات حب الشباب ، في التليين. ليس له فترة نقاهة ، إنه إجراء غير جراحي يأتي مع أو بدون التقشير الكيميائي الخفيف. ينصح العملاء بشدة بالالتزام بنصائح علاج الجلد بعد العملية لليومين المقبلين ومتابعة العلاجات في غضون 10 أيام من العلاج الأولي. هذا العلاج رائع لأولئك الذين يريدون تجديد بشرتهم حقًا. في كل مرة ، تعتمد العلاجات على بعضها البعض بطريقة تهيئ البشرة للعلاج التالي.

 

ديرما بن Dermapen - تقنية الإبر الدقيقة للبشرة والشعر

علاج ديرمابين هو قلم مضاد للعيوب سريع وآمن وفعال. يجدد هذا القلم جلد الوجه ويعالج: التجاعيد وخطوط التعبير والبقع وعلامات حب الشباب والندوب الجراحية وغيرها من العيوب. بالإضافة إلى ذلك ، يعزز ديرمابن تكوين الكولاجين والإيلاستين بطريقة طبيعية. باختصار ، إنه علاج جديد تمامًا للوجه يجدد ويحسن بشرة الوجه ، بدون آثار جانبية وبدون جراحة.
 

علاج البلازما الليفية - PLAMERE PLAXPOT

علاج البلازما الليفية هو علاج غير جراحي يمكن استخدامه لعلاج ندبات حب الشباب ، والشيخوخة الضوئية (بما في ذلك البقع العمرية) ، والتقرن الدهني ، والجلد المتجعد (بما في ذلك الجفون ، والرقبة ، وخط الفك ، وفوق الشفتين). يستخدم علاج البلازما الليفية جهازًا يشبه القلم يقوم بإخراج تيار كهربائي عالي التردد إلى مناطق صغيرة من الجلد. (يجب تطبيق التخدير).

 

ترددات الراديو لتجديد بشرة الوجه  - Electroporation                               

الترددات الراديوية هي تقنية تتضمن استخدام الطاقة عبر الأدمة بتسخين عميق ومنضبط يؤثر على الجلد والأنسجة الخلوية تحت الجلد ، مما يؤدي إلى سلسلة من التفاعلات التي تفضل: تجديد الكولاجين ، والقضاء على الجلد المترهل ، وتحسين الدورة الدموية من خلال - خارج الجلد ، والتصريف الليمفاوي وهجرة الخلايا الليفية.

 

فيشل أوروبي كلاسيكي عميق - للبشرة الدهنية

تم تصميم جميع منتجات العناية بالبشرة علميًا للعمل في علاج الأمراض الجلدية مثل حب الشباب ، شيخوخة الجلد ، البشرة الحساسة ، وفرط التصبغ. تتطلب البشرة الفريدة لكل شخص حلاً ذكيًا ونظامًا مخصصًا يعالج جميع مشكلاتهم في وقت واحد.

جميع علاجات الوجه متينة ، وشد ، وتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، والقضاء على الرؤوس السوداء ، والرؤوس البيضاء ، وتقشير وجهك ، واستخدام القناع ، والتصريف اللمفاوي اليدوي ، واللمسة الخفيفة ، والمعالجة الجسدية التي تساعد على تسريع احتقان الخلايا وإزالة الحطام من أنسجة الجلد لأنها يسهل امتصاص خلايا الجلد للأكسجين والمواد المغذية. سينتهي بوضع السيروم المخصص والمرطب وواقي الشمس. لذلك سيشهد وجهك تجديدًا خلويًا متزايدًا ، حتى لون البشرة وملمسها للحصول على توهج مشع.

 

فيشل الأوكسجين المكثف -هيدرا فيشل                                

فعلت مع  ECHO 2 بالاضافة لذلك ، فإنه يقشر، يطهر، هيدرات، وبالأكسجين من خلال توفير الأكسجين النقي جنبا إلى جنب مع الفيتامينات A، C، E & مع 87 المعادن المختلفة، ومرطب الإنزيمات، والأحماض Acids.The ECHO 2 زائد يختلف علاج الأكسجين اختلافًا جذريًا عن أي علاج آخر في السوق اليوم ، كما أنه يجهز البشرة خطوة بخطوة لتلقي الأكسجين على مستوى الجلد العميق أو الخلوي حيث يمكن أن يحفز نمو خلايا الجلد الصحية الجديدة ويقوي شبكة الكولاجين . يفيد جميع أنواع البشرة وبشرة العمر والحالات التي تشمل: الجافة أو الدهنية أو مزيج من الاثنين ؛ الأفراد الذين يستخدمون Retin-A أو Acutane ؛ يزيد من شفاء الأفراد الذين لديهم قشور ؛ تقشير الجلد. إعادة  البشرة بالليزر أو جراحة الوجه. سيشمل هذا العلاج مناطق مثل العيون والرقبة والشفتين والصدر.

 

علاج حب الشباب باستخدام OXYCEUTICAL ECHO 2 PLUS             

يستخدم علاج حب الشباب الفريد هذا الأكسجين النقي (الغاز الحقيقي) ، جنبًا إلى جنب مع المكونات التجميلية والطبيعية الفعالة لتنظيف المسام المسدودة بشكل فعال. يغذي ويغذي ويحمي البشرة من أضرار الصورة. الأكسجين مبيد طبيعي للجراثيم - فهو يقتل البكتيريا المرتبطة بظهور حب الشباب ويساعد أيضًا في تسريع عملية شفاء الجلد.

 

تنظيف الوجه للرجال لوجه خالي من الشوائب

التنظيف العميق والبخار والاستخراج الخفيف والتدليك الخفيف أثناء ارتداء قناع مخصص يساعد على تنعيم وجهك. مع اضافة مساج للرقبة والكتفين والذراع واليدين لمدة 15 دقيقة إضافية كفيل بأعادة توهج وجهك وجعله اكثر صحة وجذابية.

 

مقالات متعلقة في العناية بالبشرة