أفضل كريم أساس ضد الماء

كريم Glo skin,أنواع كريمات الأساس المناسبة للصيف,كريم لوريال باريس,كريم all nighter,كريم air brush flawless,أفضل كريم أساس ضد الماء,كريم water blend face & bod

  • 556 مشاهدة
  • Oct 26,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
أفضل كريم أساس ضد الماء

بالحديث عن أفضل كريم أساس ضد الماء لابد أن نعرف ما هو كريم الأساس، كريم الأساس هو كريم لإخفاء عيوب الجسم سواء كانت العيوب خَلقية مثل الشامات أو عيوب مكتسبة مثل الحروق والندوب والتشوهات، وأطلق عليه كريم الأساس لأنه الأساس الذي يوضع أولًا.

 

أفضل كريم أساس ضد الماء

هناك عدة أنواع لكريم الأساس ضد الماء ومن بين تلك الأنواع:

 

كريم water blend face & body

هذا الكريم لديه خصائص رائعة فإذا كنتِ ذاهبة إلى حفلة أو سهرة ليلية وترتدين فستان قصير، فهذا الكريم مناسب جدًا لتغطية عيوب الساقين وإخفاء شوائب الجسم، ويدوم هذا الكريم على الجسم لمدة طويلة.

وهذا الكريم من الكريمات المضادة للماء والتعرق، لهذا فإذا قمتِ بوضعه فلن يتأثر بأي من العوامل الجوية أو الجسدية مثل الحركة لهذا سوف يظل على الجسم لأطول مدة ممكنة.

 

طريقة الاستخدام:

ويمكنك استخدام هذا النوع بسهولة من خلال تطبيقه على بشرة نظيفة، خالية من أي رواسب أو شوائب عالقة في الوجه حتى لا تتسبب تلك الشوائب بظهور الحبوب وحدوث مشاكل في البشرة فيما بعد، إذا قمتي بوضع الكريم عليها.

 

كريم gleam

هذا الكريم له خصائص عديدة، فهو مناسب أكثر للإطلالات الصيفية، فإذا كنت سوف ترتدين الفساتين الصيفية بدون أكتاف، فلا تقلقي حيال اختلاف ألوان بشرة جسمك، فهذا المستحضر يعمل على توحيد لون البشرة وإخفاء ما بها من عيوب أو ندوب.

 

طريقة الاستخدام:

ولاستخدام الكريم قومي بوضع كمية مناسبة من هذا الكريم على البشرة والأجزاء التي تريدين إخفاء العيوب بها، من ثم قومي بتوزيعه على البشرة والجسم باستخدام اليد بعد غسلها بالماء والصابون جيدًا.

كما أن استخدامه تجدي بشرتك اكتسبت لمعان وبريق جذاب، ومن المميزات التي ينفرد بها هذا النوع هي تنوع درجات الألوان، فيمكنكِ أن تجدي اللون البرونزي وغيرها من الألوان المناسبة لبشرتك، لهذا فهو مناسب للمناسبات الصيفية والسهرات والحفلات.

وإذا لم تكوني على علم بكيفية استخدام هذا المنتج، فيمكنكِ تطبيقه على الجسم والبشرة بكمية تجدينها مناسبة لكِ من ثم تقومي بتوزيعها من خلال الفرشاة المخصصة للوجه والجسم أو استخدام الإسفنجة المخصصة للميك اب الخاص بكِ، والتي يجب أن تكون نظيفة ومعقمة.

 

أنواع أخرى لكريم الأساس ضد الماء

هناك بعض الأنواع الأخرى لأفضل كريم أساس ضد الماء ومن ضمن تلك الأنواع:

 

كريم quick fix body

هو كريم مثالي لتغطية الجسم بالكامل، فهو يصلح كل عيوب الجسم، سواء في الذراعين أو الساقين أو ما شابه، فهو يعتبر مثالي من حيث إخفاء العيوب والندوب والشوائب في كل أنحاء الجسم، مما يعطيكِ مظهرًا رائعًا وثقة بالنفس لتضفي مزيد من التألق على إطلالتك.

 

طريقة الاستخدام:

ويمكنك استخدام القليل من هذا الكريم وذلك لأنه يتمتع بتغطية عالية جدًا، فتطبيق القليل منه على الوجه أو الجسم سوف يكفي لإخفاء الكثير من العيوب.

ويتمتع هذا الكريم بميزة رائعة وهي إخفاء الوشم والتاتوه فإذا كنت ترغبين في إطلالة رائعة لا تتناسب مع ظهور وشم على ذراعيك أو ساقيك فعليكِ بهذا الكريم ذو التركيبة السلسة الناعمة التي تنساب على الجسم بسهولة.

 

كريم mac

وهو أحد الكريمات المشهورة والمحببة لدى نجمات الفن والمشاهير بصفة عامة، ويتميز هذا النوع بجودته المميزة وفخامته وأناقته.

كما يتميز هذا النوع للجسم بقدرته على مقاومة الماء، فهو كريم يتمتع بدرجات ألوان كثيرة قريبة من درجة ألوان البشرة لتحصلي على لون موحد لبشرتك وجسمك في وقت واحد.

 

طريقة الاستخدام:

قومي بوضع القليل على بشرتك من هذا المنتج وسوف تلاحظين الفرق الذي يصنعه.

حيث أن القليل منه على بشرة يقوم بإخفاء حتى العيوب الكبيرة الموجودة في البشرة والجسم، فيمكنك تطبيقه على البشرة باستخدام فرشاة أو اليد أو الإسفنجة.

 

كريم ديور باكستيج

منتج رائع ومستحضر تجميل مشهور جدًا ومعروف على مستوى العالم ومفضل ومميز عند نجمات ومشاهير العالم، تركيبته بها الكثير من المرطبات التي تجعل البشرة ناعمة جدا ورطبة.

كما أنه منتج آمن جدًا على البشرة الحساسة ومناسب لمرضى حساسية الجلد حيث أنه خضع لاختبارات عديدة حول العالم وتم اختباره لدى أطباء الأمراض الجلدية لذا فهو حاصل على شهادات من أطباء كثر بالأمان في استخدامه.

 

طريقة الاستعمال:

يمكنك استخدام هذا الكريم أيضًا بكل سهولة، من خلال وضع بعض القطرات من المنتج على البشرة بعد غسلها والتأكد أنها نظيفة تمامًا، من ثم قومي بتطبيق الكريم على بشرتك مع الطبطبة المستمرة حتى يندمج كليًا مع البشرة.

 

أفضل كريم أساس ضد الماء للمناسبات

يوجد العديد من أنواع كريمات الأساس المناسبة للمناسبات فقط، لهذا إليكِ أفضل كريم أساس ضد الماء للسهرات الليلية والحفلات:

 

كريم kryolan Hd

ويطلق على هذا الكريم أنه الكريم الصامد أمام الكاميرات فهو لا يتأثر بالأضواء أو الحركة، لهذا إذا كنتِ من محبين الأضواء والعدسات والسهرات الليلية فهذا المستحضر مناسب جدًا لكل ذلك فهو مناسب للإضاءة والتصوير الفوتوغرافي ومناسب للسهرات والحفلات الليلية.

وهو أيضًا مقاوم للعوامل الجوية مثل الحرارة والعوامل الجسدية مثل العرق فهو يحافظ على ثباته لمدة طويلة.

علاوة على ذلك فهو مناسب جدًا للبشرة الجافة فهو يحتوي على الزيوت الطبيعية التي تحافظ على نضارة البشرة.

 

طريقة الاستخدام:

ومن أجل الحصول على إطلالة مميزة يمكنك دمج الكريم مع أي لمعة تفضلينها إذا كنتِ من عشاق البرونزي لوك.

وذلك من خلال دمجهم على راحة اليد وضع بعض قطرات من الكريم وقطرات من اللمعة ودمجهم معًا من ثم تطبيقهم على الوجه بالفرشاة.

 

كريم hourglass immaculate

هو أفضل مستحضر للمناسبات تحديدًا للبشرة الدهنية وذلك لعدم احتوائه على الزيوت ولكنه يعمل على ترطيب البشرة وتوحيد لونها وإخفاء ما بها من عيوب وندوب و بثور و شوائب.

فهو كريم متطور مناسب للذين يعانون من بقايا بثور حب الشباب، ويعطي لمسة رائعة غير لامعة على البشرة، ويعمل أيضًا على امتصاص الزيوت الضارة من البشرة التي تساعد على تكوين حبوب الشباب.

 

طريقة الاستخدام:

لا يفضل استخدام هذا الكريم على بشرة غير نظيفة، لذلك إذا كنتِ تعانين من مشكلة الحبوب.

بعد ذلك قومي بوضع بعض المرطب على وجهك.

من ثم قومي بوضع بعض قطرات من الكريم على الوجه مع توزيعها جيدًا حتى تندمج بصورة جيدة.

 

كريم Glo skin

هذا الكريم يعطي لامعة مناسبة جدًا للسهرات والمناسبات والحفلات، فهو ذو تغطية متوسطة يجعلك تشعرين بالضوء والظلال على وجه ويجعلك متألقة أمام العدسات والكاميرات وتحت الأضواء وخاصةً في مناسبات الأعراس.

ومناسب لأي لون بشرة، يعطي لمسة نهائية سلسة وجميلة متوهجة وفي الضوء تكون لامعة بشكل رائع.

 

طريقة الاستخدام:

يمكنكِ استخدام هذا الكريم من خلال وضعه على الإسفنجة المخصصة للميك اب.

ومن ثم وضعه على البشرة مع طبطبة بسيطة على الوجه حتى يندمج ويعطيكِ التغطية التي تودين الحصول عليها.

 

نصائح لتطبيق افضل كريم أساس ضد الماء

كل بشرة يناسبها نوع معين من أنواع كريمات الأساس ضد الماء، لهذا تعرفي على أفضل كريم أساس ضد الماء والأسس والقواعد التي يجب إتباعها أثناء الاستخدام:

البشرة الدهنية

تلك النوعية من البشرة دومًا ما تكون مشبعة بالزيوت والدهون وتنشط في فصل الصيف مع الحرارة والرطوبة والتعرق.

لذلك فأفضل كريم أساس للجسم والبشرة الدهنية هو الكريم الخالي من الزيوت تمامًا الذي يعمل على جعل البشرة جافة ونظيفة دون أي دهون.

وأيضًا كريم الأساس الخالي من اللمعة يعطى البشرة الدهنية مظهرًا جافًا طبيعيًا بالإضافة إلى إعطاءها مظهرًا نظيفًا حيث أنه يعمل على الحد من لمعان البشرة التي تسببها الدهون والزيوت.

 

البشرة الجافة

هناك عدة أنواع من كريم الأساس تحتوي على مرطبات وزيوت طبيعية يفضل استخدامها في حالة البشرة الجافة لتعطيها نضارة وترطيب يعوض الزيوت التي فقدتها البشرة.

 

أنواع كريمات الأساس المناسبة للصيف

باقتراب فصل الصيف لابد أن يتم الحفاظ على نضارة البشرة من الجفاف وذلك بالحفاظ على شرب السوائل الكثيرة، ولكن لابد عليكِ أن تقومي بتغير روتين مكياجك للحفاظ على بشرتك، فالصيف يعنى الذهاب للشواطئ وهذا يعني أنكِ بحاجة إلى كريم أساس يقاوم الماء والشمس والتعرق:

 

كريم لوريال باريس

كريم أساس سائل يتميز بسهولة الفرد على البشرة ومتوفر في العديد من الصيدليات، ومتوفر منه 40 لون ليناسب كل أنواع البشرة مستحضر غني عن التعريف مشهور ومعروف للعالم كله، تم اختباره عدة مرات ومدى قابلية مقاومته للماء.

وهذا الكريم من الكريمات ذات التغطية المتوسطة إلى العالية، فيمكنك وضع الكميات التي تودينها على بشرتك حتى تتمكني من الحصول على التغطية المناسبة، وتوزيعه بالفرشاة في حركات دائرية لكي يندمج.

 

كريم all nighter

كريم متميز جدًا يعمل على توحيد لون البشرة، ويحتوي على صبغة أكثر من أي نوع كريم آخر، لذلك لن تحتاجي سوى كمية قليلة جدا لإخفاء عيوب وجهك.

هذا الكريم سهل جدًا في الدمج فلن تجدي صعوبة في استخدامه، فيمكنكِ وضع الكمية المناسبة لكِ من الكريم على الوجه وتوزيعها بالطريقة التي تفضلينها سواء باليد أو الإسفنجة أو الفرشاة.

 

كريم air brush flawless

تركيبة هذا الكريم مقاومة للماء وفريدة من نوعها، والفريد بها أنه لا يمكن لأي أحد أن يلاحظ أن تلك التركيبة مقاومة للماء.

فهي تركيبة مناسبة جدًا للتغطية الكاملة في حالة عدم ارتداء ملابس ثقيلة، بالإضافة إلى أنها تبقى لساعات طويلة على البشرة دون أن تتأثر بالعوامل الخارجية.

يمكنكِ تطبيق هذا الكريم على الجسم من خلال وضعه على الفرشاة ووضعه على الجسم أو البشرة وتمرير الفرشاة على الوجه بلطف حتى يندمج تمامًا، ولكن احرصي على الدمج الجيد حتى لا تظهر أي خطوط من الكريم على الوجه نتيجة سوء الدمج.

ورغم أنه مقاوم للماء فهو أيضًا مرطب بدرجة كبيرة جدًا للبشرة، ويرفع كفاءة تعزيز رطوبة البشرة لدرجة كبيرة جدًا ويحدث هذا كله في ساعة واحدة من مجرد وضعه على البشرة.

بالإضافة إلى ذلك فهو كريم خافي للعيوب مقاوم للتجاعيد لذلك فهو مفضل للكثير من النساء.

 

في النهاية، فقد ذكرنا لك أفضل كريم أساس ضد الماء بالإضافة إلى الأنواع التي سوف تحتاجين لمعرفتها حتى تتناسب مع الأجواء التي تعيشينها سواء كان في فصل الصيف أو الأنواع المناسبة للمناسبات، ليس هذا فحسب فقد ذكرنا طرق الاستخدام والأسس التي يتوجب عليك إتباعها أثناء وضع الكريم.

 

مقالات متعلقة في العناية بالبشرة