‫وصفات مجربة ومضمونة لتسمين الجسم والمناطق الأنثوية

‫وصفات مجربة ومضمونة لتسمين الجسم والمناطق الأنثوية, حبوب الآكبي للتسمين,أعشاب لزيادة الوزن في أسبوع,تجربتي مع بذور الكتان والسمسم للتسمين وزيادة الوزن,حبوب.

  • 23027 مشاهدة
  • Oct 03,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
‫وصفات مجربة ومضمونة لتسمين الجسم والمناطق الأنثوية

 حبوب الآكبي للتسمين

بذور الاكبي للتسمين, الخاصة بالنساء و طريقة الإستعمال، بذور الأكبي الافريقية من ساحل العاج تستعمل لتكبير المناطق الانثوية و النتيجة مبهرة خلال 15 يوم فقط ناخذ كمية من بذور الأكبي (حوالي ملعقة ونصف ) تطحن ثم تخلط مع زبدة الشيا الخام وملعقة اكل من زيت الحلبة مع ملعقة صغيرة من الحلبة المطحونة.


هل يمكن للأعشاب أن تزيد الوزن في أسبوع؟  أعشاب لزيادة الشهية, نصائح لزيادة الوزن, أسئلة شائعة حول الأعشاب لزيادة الوزن, هل هناك أعشاب لزيادة الوزن؟.


‎وصفات مجربة ومضمونة لتسمين الجسم والمناطق الأنثوية

 تجربة بذور الكتان والسمسم للتسمين, تقول م.ع كنت أعاني من مشكلة النحافة الشديدة وبسببها لقد تعرضت للعديد من الأمراض والمشاكل الأخرى التي بدأت أن تؤثر في نفسيتي، لذلك بدأت أن أبحث عن طرق لعلاج تلك المشكلة. بذور حب العزيز للتسمين تحتوي بذور حب العزيز على مجموعة من العناصر الغذائية، والفيتامينات، والأملاح المعدنية؛ كالحديد، والفسفور، والكالسيوم، والمغنيسيوم، والمنجنيز، والزنك، والكربوهيدرات، والبروتينات، والسكروز.

 

 

كل يوم، يمكن ان يتناول الشخص أربع ملاعق من بذور الحلبة المطحونة ومسحوق الحلبة مع كوبين من الماء، وهذه هي الجرعة المثالية من أجل زيادة الوزن، ولا يجب أن يكون ذلك على معدة فارغة، إنما يجب في البداية تناول بعض قطع الخبز أو التفاح قبل تناول بذور الحلبة، لكن لا يجب تناول بذور الحلبة المطحونة دفعة واحدة، لأن ذلك يمكن ان يسبب الشعور بالغثيان,.

 

فوائد بذور السمسم للتسمين. ومصدرٌ جيّد للمغنيسيوم، والكالسيوم، والفوسفور، والحديد، وتحتوي البذور أيضاً على السيلينيوم، والزنك، والموليبدينوم، وتحتوي على فيتامين ب1، والألياف الغذائيّة.

 

شرب الحلبة قبل أو بعد الأكل للتسمين تظهر فوائد بذور الحلبة أو العشبة السحرية عند تناولها بالطريقة السليمة و كمية الحلبة المناسبة. الإفراط في أخذ الحلبة يمكن أن تؤذي الجسم. إذا تم تناول كميات زائدة يمكن أن تسبب الانتفاخ واحتباس الماء. كيف استخدم الحلبة للتسمين؟ 

 

‫وصفات مجربة ومضمونة لتسمين الجسم والمناطق الأنثوية

أوضح دكتور dr. amol ghosh من n.r.s. hospial أنه يمكن لبذور السمسم السوداء أن تساعد في علاج الإمساك بسبب المحتوى العالي من الألياف الغذائية والمحتوى العالي من الأحماض الدهنية غير المشبعة، ويمكن للزيت الموجود في البذرة العمل زيادة حركة الأمعاء، في حين أن الألياف الغذائية الموجودة في البذرة تساعد زيادة حركات الأمعاء بشكل أقوى.

 

 كما أن البذور تساعد والسمسم يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات مثل فيتامين ب12 وب 6 وحمض الفوليك وكذلك يحتوي على البروتينات والمعادن مثل الفوسفور والكالسيوم والماغنسيوم والنحاس والحديد، لذلك فإن تناول السمسم بانتظام يعمل على زيادة الوزن. 

 

أعشاب لزيادة الوزن في أسبوع 

- فوائد الحلبة كثيرة، بالإضافة لفوائدها الصحية وخصوصاً في فصل الشتاء، ولها العديد من الفوائد والمزايا الجمالية للبشرة والشعر والتي تهم الجميع.فوائد الحلبة على الريق, تعد الحلبة من اهم النباتات الموجودة على الأرض تتبع الحلبة فصيلة البقولية تعد الحلبة من الاعشاب الحولية لها ساق جوفاء ثم تتحول إلى ثمار على شكل قرون تنمو إلى 10 سم وارتفاع الشجرة من 20-60 سم.

 

- بذور القنب تحتوي بذور القنب على نسبة كبيرة من البروتين والمغنيسيوم والحديد و الزنك، تتكون بذور القنب من حوالي 30٪ من الزيت وتحتوي على حوالي 30% من كميتها على أوميجا 3، حيث يحتوي كل 28 جرام على ما يقرب من 6000 ملغ من الاوميجا. ما لا تعرفه عن فوائد بذور الكتان للتسمين.

 

وصفات مجربة ومضمونة لتسمين الجسم والمناطق الأنثوية

مشروب الفول السوداني للتسمين زيادة الوزن والتخلص من النحافة

طريقة عمل مشروب الفول السوداني للتسمين:

المكونات:

2 كوب فول سوداني مقشر.
نصف ملعقة صغيرة ملح خالي من الإضافات ولا يذوب جيداً في الماء.
1-2 ملاعق كبيرة من زبدة الفول السوداني أو أي زبدة أخرى.
1-2 ملاعق كبيرة من العسل.

 

الإضافات الاختيارية:

1-2 ملاعق كبيرة من مسحوق الكاكاو.
نصف ملعقة صغيرة قرفة أو بهارات أخرى.
رقائق الشوكولاتة.
بضع ملاعق من النوتيلا.

 

طريقة التحضير:

-نحمص الفول السوداني ونضعه على صينية خبز في الفرن لمدة عشر دقائق (اختياري).
-يساعد التحميص إعطاء زبدة الفول السوداني نكهة أقوى ويجعل الزيوت أسهل في الخلط.
-نقوم بتسخين الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت.
-نقلّب الفول السوداني في الخلاط عدة مرات حتى تقوم الزبدة في التكتل.
-نضيف الملح والزبدة والعسل وأي حشوات أخرى فوق زبدة الفول السوداني ونخفق مرة أخرى حتى تصبح ناعمة.
-نضع زبدة الفول السوداني في وعاء تخزين، ونغطيه ونضعه في الثلاجة للاستخدام الفوري.
-احفظ زبدة الفول السوداني في الثلاجة في وعاء مغلق لمدة تصل إلى عدة أسابيع.

 

تجربتي مع بذور الكتان والسمسم للتسمين وزيادة الوزن

بذور الكتان هي بذور صغيرة تشبه إلى حد ما بذور السمسم ولها لون بني محم، حيث تحتوي بذور الكتان على الكثير من الألياف التي تزيد من حركة الأمعاء؛ لأن ملعقة كبيرة من بذور الكتان تحتوي على 2.8 جرام من الألياف، وتختلف هذه الألياف بين الذائبة وغير القابلة للذوبان، ومعظم هذه الألياف موجودة في الغلاف الخارجي للبذور.

 

 لذلك يوصى عادة ما يتم سحق البذور قبل حبة البركة. حبة البركة أو ما يطلق عليها أيضًا الحبة السوداء، هي نبات سنوي ينتمي إلى العائلة الحوذانية، يبلغ ارتفاعها من 20 إلى 60 سم، وتمتلك أزهارًا زرقاء أو بيضاء ولها خمس بتلات تحمل البذور المثلثة أو الهرمية السوداء.

 

 

 علاج النحافة بالأعشاب 

-كافة المقالات المتعلقه بالطب البديل و الأعشاب و أفضل الطرق التداوي من الأمراض بالطرق الطبيعية طريقة عمل شاي الحلبة للتسمين تضاف بذور الحلبة المطحونة للماء المغلي، ثم تغطى لمدة 10 دقائق، بعد ذلك يصفى المشروب من البذور بمصفاة ضيقة، ثم يتم إضافة العسل الطبيعي له لزيادة فوائده.