الشروق لصناعة الكرتون

الشروق لصناعة الكرتون,ورق وكرتون صناديق كرتون,صناعه علب الكرتون,صناعة مواد التعبئة والتغليف والورق والكرتون والطباعة الصناعية,الشروق للطباعة والتغليف,صناديق كر

  • 786 مشاهدة
  • Oct 29,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
الشروق لصناعة الكرتون

 

الشروق للطباعة والتغليف

تأسست مجموعة الشروق في عام 1989. وهي من الشركات الرائدة في مجال الطباعة وصناعة الكرتون تعد الشروق للتعبئة والتغليف من أولى الشركات المتخصصة في مجال طباعة العلب والملصقات.

 

شركة الشروق لصناعة الكرتون المحدودة. تأسست في عام 2008، وهي متخصصة في تصنيع الكرتون المضلع. لقد تصاعدت أضعافًا مضاعفة في فترة قصيرة.حيث تعمل باستخدام أحدث ماكينات فليكسو مما يضيف دقة عالية واتساقًا لمنتجاتها. شركة ميرال للطباعة والتغليف المحدودة، التي تأسست في عام 2013. تركز شركة ميرال على إنتاج الكرتون المصفح والمغلف استجابة للطلب المتزايد على هذه السلع.

 

صناعة مواد التعبئة والتغليف

تلتزم الشروق للطباعة والتغليف بكل ما يتعلق بإجراءات ما قبل الطباعة وهو إجراء حاسم يتم اتخاذه قبل الطباعة. حيث يقوم فريق مونتاج التصميم بتحرير التصميم المقترح من قبل العميل بشكل طفيف؛ وضمان مطابقة الألوان وتعديلات الصور والنص، وإنشاء ملف قابل للطباعة عالي الجودة، وخطط فتح الصندوق وإغلاقه، وفصل الألوان.

 

ثم يتم إنشاء صندوق افتراضي ثلاثي الأبعاد لضمان تصميم جيد الإعداد. ثم يتم إنشاء عينة، والتأكد من حجم وإغلاق الصندوق القابل للطي. يتم إرسال العينة أيضًا إلى العميل للتأكيد النهائي. أخيرًا، يقوم الفريق بتصنيع لوحات الطباعة. ثم يتولى فريق الإنتاج المهمة من هنا.

 

الطباعة على الكرتون

الطباعة على الكرتون تلتزم الشروق للطباعة والتغليف بتوفير مجموعة واسعة من المواد الخاصة بالعميل؛

 سواء كان طلب الصندوق القابل للطي مخصصا لخدمة مستحضرات التجميل والتبغ، أو الأدوية، أو الأطعمة والمشروبات، ... إلخ بعد ذلك، تتم معالجة طلباتهم بناءً على رغبتهم في طباعة طلاء الأوفست المحدد، التقليدي، أو فوق البنفسجي.

 

كما وتشتهر الشروق للتعبئة والتغليف بفنها في الفئة الفرعية للطباعة، حيث كانت أول شركة تقدم تأثيرات الأشعة فوق البنفسجية والتقطير المائي. بالإضافة الى ذلك، أضافت أحدث آلة الطباعة الساخنة طابعًا فريدًا وميزات مميزة إلى الصناديق والملصقاتالمطبوعة القابلة للطي.

 

الشروق للطباعة على الكرتون

تتم صناعة الألواح بالأبعاد والتصميم والوزن المطلوب.  بحيث يقوم فريق الإنتاج بتحديد المواد الخام المستخدمة في صناعة المنتج يتم فيما بعد إرسال الصناديق للطباعة حيث يتم تحضير الطباعة التي تشمل الكليشيهات (كليشات) والحبر.

 

تحتوي الأجهزة الخاصة بالطباعة على نظام ربط آلي لضمان سرعة عملية آلية شاملة خالية من الأخطاء تتضمن ماكينة بوست بريس ما بعد الطباعة التجعيد والقطع واللصق والدرز. مصنع الشروق للطباعة على الكرتون ذو التقنية العالية هو أحد المصانع القليلة التي تقدم قطعًا آليًا ولصق، وتجعيد على الكرتون.

 

ميرال للطباعة والتغليف

يتطلب التصفيح كلا من لوح مزدوج ولوح مموج واحد. تم تجهيز وطباعة لوحة الأوفست المزدوجة من قبل الشروق للطباعة والتغليف، وصندوق واحد مموج تم تصنيعه بواسطة الشروق لصناعة الكرتون. باستخدام آلات التصفيح الخاصة، نقوم بدمجها معًا للحصول على منتج نهائي مصفح، يتم استخدام جميع الميزات المتوفرة في مصنع الأوفست الخاص عند طباعة اللوحة المزدوجة المراد تصفيحها.

 

شراكات محلية دولية

تعمل الشروق لصناعة الكرتون على تطوير علامة تجارية مميزة، ومجهزة للتكيف مع مختلف التحديات الاقتصادية.

بالإضافة الى توسيع الأجهزة الخاصة والمكائن وتحديثها على خلفية المنافسة الشديدة. تعد الشروق من الشركات الرائدة في صناعة الورق والكرتون حيث عززت المجموعة خدماتها بالوصول إلى الأسواق لتقديم منتجات أكثر شمولاً. نفخر جميعنا بهذا الصرح الصناعي المتجدد والمستمر على طريق السعي لتحقيق نمو عالي الهامش في مجال صناعة الورق والكرتون.

 

وفي الوقت، تقديم قيمة منتجات عالية الجودة لا مثيل لها لعملائنا وتقديم شراكات جديدة مع الشركات الرائدة الأخرى ذات الصلة بصناعة النماذج الورقية بما في ذلك شركة نماذج الكمبيوتر الأردنية التي تقدم منتجات متعددة، ومنها نماذج الكمبيوتر والرولات المطبوعة والطباعة المتخصصة وطباعة الليبل وغيرها من المنتجات ذات الصلة لتكون فيما بعد نسيج صناعي محلي نفخر به جميعاً، على صعيد الصناعات المحلية.

 

 

مقالات متعلقة في صناعات