أنواع الرولات الحرارية

الورق الحراري,الرولات,ورق حراري, انواع الورق الحراري,رولات ورق, رول ورق حراري,رول حراري, الورق الحراري للطباعة,انواع الطابعات الحرارية,رول حراري,رول حراري,رولا

  • 1273 مشاهدة
  • Sep 10,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
أنواع الرولات الحرارية

 

منتجات رولات الورق الحراري

الورق الحراري : هو نوع ورق خاص يوجد به طلاء كيميائي على سطحه. عندما يمر الورق من خلال شريط الطابعة الحرارية ، فأن الحرارة المبعوثة من رأس الطابعة تنشيط الطلاء الكيميائي للورق مما يشكل صورة عالية الوضوح والدقة. على عكس الورق العادي ، تستخدم هذه العملية الحرارة لبدء تفاعل كيميائي داخل الورق نفسه. لذلك لا يتطلب شريطًا أو مسحوق حبر ، مما يجعله أكثر قابلية للاستخدام من الخيارات الأخرى.

 

تعد الصين حاليًا واحدة من أهم قواعد التصنيع والمصدرين للورق الحراري. اما هنا في الأردن تقدم شركة نماذج الكمبيوتر الأردنية ، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الورق الحراري ، مجموعة واسعة من الأصناف والأحجام المختلفة بأسعار معقولة للغاية.، عرض الرولات الحرارية العادية هو 80 ملم ، 76 ملم ، 57 ملم ، 44 ملم .

 

انواع الرولات الحرارية : رولات حرارية قياس 80 ملم 

رولات الورق الحراري مقاس 80 ملم : هي واحدة من أكثر أحجام الورق الحراري شيوعًا. يمكن استخدامها في آلات طباعة إيصالات المعاملات والفواتير المختلفة. يمكن للورق الحراري تقديم صورة مطبوعة دقيقة وواضحة بسرعة عالية جدًا بعد الطباعة.  لا يتطلب الشريط أو مسحوق الحبر في هذه العملية ، مما قد يوفر من تكلفة الطباعة بشكل كبير.

 

إن اللفات الحرارية 80 ملم ذات جودة عالية وتناسب العديد من العلامات التجارية للطابعات الحرارية ، بما في ذلك Epson و Citizen و Posiflex و Samsung و Fujitsu و Axiohm و Star وغيرها الكثير. يمكننا أيضًا طباعة شعار شركتك أو اسمها أو أي عمل فني تصميمي آخر على الرولات الورقية لجعلها أداة تسويقية رائعة.

 

رولات حرارية قياس 3 1/8بوصة

يمكن استخدام الرولات الحرارية من هذا المقاس 3 1/8  لماكينات الطابعة الحرارية وأنظمة نقاط البيع وآلات الصراف الآلي (ATM) وتخزين المستندات طويلة الأجل وتذاكر اليانصيب وتذاكر وقوف السيارات وما إلى ذلك. باستخدام رولات الورق الحراري. ستكون الطباعة أكثر قابلية للقراءة وأكثر وضوحًا وتميزًا عن أوراق الطباعة الأخرى.

 

رولات حراري قياس 57 ملم 

الرولات الحرارية قياس  57 ملم : هي حجم الرولات الأكثر شيوعاً . تتميز بكرات الورق مقاس 57 ملم بالعديد من المزايا مثل سهولة الاستخدام وخفة التعامل والإخراج السريع والفعالية من حيث التكلفة وتكلفة الصيانة المنخفضة والمطبوعات طويلة الأمد. تستخدم رولات الورق الحراري مقاس  57 ملم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من الصناعات.

 

مثل: محلات البقالة والبنوك والأطعمة السريعة ومحطات الوقود والمطاعم. يمكن استخدامها كقسيمة إيصال ، وإيصال محطة بطاقة الائتمان ، وإثبات الدفع ، وتذاكر وقوف السيارات ، وما إلى ذلك.

 

رولات حرارية قياس2 1/4بوصة

 هي النوع المناسب من الورق لأجهزة بطاقة الائتمان الخاصة بك أو EFT / POS ، سواء من حيث الحجم أو الجودة. يمكن أن يكون أيضًا أداة تسويقية فعالة لزيادة إيرادات عملك. من خلال طباعة الإعلانات أو العروض الترويجية أو الإعلانات أو أي شيء تريده ، فهو أكثر بكثير من مجرد إيصال ورقي !

 

أحجام رولات الورق الحراري الأخرى

هناك مقاسات مختلفة للرولات الحرارية لكل منها استخدامات مختلفة ومن أشهر مقاسات الرولات الحرارية هي التالي:

تشمل أحجام لفة الورق الحراري الأخرى بشكل أساسي 110 ملم ، 100 ملم ، 78 ملم ، 76 ملم ، 60 ملم ، 44 ملم ، 37 ملم ، إلخ. يمكن أيضًا استخدام جميع هذه الأحجام لأنظمة نقاط البيع والطابعات الحرارية ومحطات بطاقات الائتمان والطابعة المحمولة.


رول حراري مطبوع 

يمكن أن تكون الرولات الحرارية المطبوعة المخصصة  أداة  تسويقية قوية لعملك. لديك شعارك وموقعك الإلكتروني ... الآن تحتاج إلى نشر الخبر عن عملك.

 

من الطبيعي أن يكون الإعلان على رول الورق اختيارًا جيدًا. بمجرد أن تقرر المشاركة في حملة إعلانية ، فإن التحدي الذي تواجهه هو العثور على مكان موثوق يوفر الطباعة على الرولات و الورق .

 

تجعل الرولات المطبوعة المخصصة ورق الإيصال ليس عنصرًا "مرميًا" ، ولكنه أداة سحرية. يمكننا طباعة أي شيء تريده على الجانب الخلفي للإيصال: شعار شركتك ، وعلامتك التجارية ، وموقعك الإلكتروني ، وخدمة إضافية ، وسياسة المطالبة والإرجاع ، ورمز القسيمة ، والترويج ، والعلامة المائية ، وأفكار تسويقية أخرى.

 

يمكن أن يكون وسيلة فعالة للغاية من حيث التكلفة للإعلان عن علامتك التجارية وتعميق انطباع علامتك التجارية لدى عميلك.

 

رول حراري ميزان باركود

تستخدم  منتجات رولات التسمية الحرارية رول ليبل ميزان على نطاق واسع في تحديد الأسعار ، والتعبئة ، والشحن ، وتحديد الهوية ، والمكاتب ، والبيع بالتجزئة ، والمعدات ، والحاويات ، والكرتون. ستستخدم كل صناعة تقريبًا منتجات رولات الملصقات او كما يسمى ايضاً  ليبل باركود . 


يحتوي الملصق الحراري المباشر على طبقة كيميائية على ورق أو قاعدة صناعية يتم تنشيطها بالحرارة. عندما تتم طباعة الملصق من خلال طابعة حرارية مباشرة ، يتم تسخين العناصر الصغيرة الموجودة في الطابعة وتنشيط أجزاء من الطبقة الكيميائية لإنشاء الصورة المطلوبة.

 

يمكن أن تكون مناسبة لطابعات الملصقات الحرارية المباشرة وطابعات مقياس الوزن وطابعات الباركود والطابعات المحمولة وطابعات EPOS ومحطات المساعد الرقمي الشخصي.

 

رولات حرارية للصراف الالي ATM

تصنع هذه الرولات الحرارية  من  الورق الحراري المستخدم للإيصالات في معاملات أجهزة الصراف الآلي.  سطح الورق مغطى بمواد كيميائية يمكن أن تتحول إلى اللون الأسود عند الحرارة. بعد أن يكمل العميل المعاملة في محطة الصراف الآلي . ورق الصراف الآلي سريع التركيب وسهل الصيانة ودائمًا ما يحتوي على ورق أكثر في كل لفة.

 

الطباعة على ورق الصراف الآلي واضحة ومقروءة ، كما أنها تحتوي على طبقة واقية تمنع الطباعة من التلاشي ، حتى لو تبللت أو كانت دهنية. يمكن أن تساعدك إيصالات أجهزة الصراف الآلي على تتبع رصيد حسابك بعد السحب.

 

لطلب الرولات الحرارية السادة والمطبوعة ونماذج الكمبيوتر المختلفة
يرجى الضغط على الرابط لأرسال عرض سعر للطلب عبر الواتس اب  أضغط هنا 

*الورق الحراري,الرولات,ورق حراري.
انواع الورق الحراري,رولات ورق.
رول ورق حراري,رول حراري.
الورق الحراري للطباعة,انواع الطابعات الحرارية.
رول حراري,رول حراري.
رولان حرارية.