افضل شركات بيوت جاهزة في الاردن

قائمة أفضل شركات بناء وتصميم البيوت الجاهزة في الاردن عمان, او المنازل الجاهزة, هل تبحث عن بيوت جاهزة للتركيب وتود معرفة أسعار المنازل الجاهزة للتركيب

  • 8974 مشاهدة
  • Jul 05,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب omar nazzal
  • ( تعليق)
افضل شركات بيوت جاهزة في الاردن

بالبداية دعونا نتعرف على بعض المصطلحات والتعريفات التي ستساعدك في فهم أليه العمل في البيوت الجاهزة:

ما هي المنازل الجاهزة  للتركيب؟

البيوت الجاهزة ، والمعروفة أيضًا باسم المنازل الجاهزة أو المنازل المبنية بطريقة التركيب ، هي عبارة عن مباني يتم تصنيع كل جزء على حده كنموذج غير مكتمل داخل المصنع. و بعد عملية التصنيع ، يتم إحضار القطع والأجزاء إلى وجهتها وتجميعها كقطعة واحده في موقع مشتري المنزل. يتم تركيب النموذج بالكامل في موقع العمل ، مما يقلل من وقت البناء لعدم ضرورة متابعة حالة الطقس وملائمة حالة الطقس للبناء، ويتم الانتهاء منه في غضون أسابيع قليلة. والمنازل الجاهزة يتم بناؤها ضمن إرشادات صارمة وقوانين البناء التي تحددها الحكومات المحلية، وعادة ما تتجاوز معايير الإسكان في الموقع. وعادةً ما تكون المنازل الجاهزة للتركيب  أكثر تكلفة من المساكن التقليدية نظرًا لأوقات بنائها الأقصر.

 

تختلف البيوت الجاهزة للتركيب عما يسمى بالمنازل المتنقلة من حيث أنه بمجرد وضع المنزل الجاهز على أساس ، لا يمكن نقله بسهولة. إنها مساكن دائمة كالبناء التقليدي ويتم تنظيمها بقوانين مختلفة عن تلك الخاصة بالمنازل المتنقلة. تعتبر المباني الجاهزة مباني خضراء  صديقة للبيئة، ويمكن استخدامها للتطبيقات السكنية والتجارية وغيرها إلى جانب الإسكان البسيط. إنها قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ولا تتأثر بنفس قيود التصميم مثل خيارات الإسكان الأخرى ذات الأسعار المعقولة ، مما يجعل المنازل الجاهزة  منتجًا رائعًا كبداية مع إمكانيات عمل تعديلات لا نهائية تقريبًا وبسهولة. ومع ذلك ، لا تزال تكلفة البيوت الجاهزة للتركيب منفصلة عن سعر الأرض ، مما يعني أن المشتري يجب أن يأخذ في الاعتبار تكلفة المنزل بالإضافة إلى جانب تكاليف الأرض (الضرائب ، والسندات ،سعر الأرض, وما إلى ذلك).

 

 

 

شركات بناء بيوت تركيب في عمان

في القسم التالي ، سوف نستكشف أفضل الشركات المصنعة للمنازل الجاهزة في الأردن عمان على موقع أجراس.

VILLA Prefab فيلا لصناعة البيوت الجاهزة

بيوت جاهزة للتركيب في عمان

تقوم شركة فيلا بتصنيع المنازل الجاهزة ، وخيارات الإسكان الأخرى. بأفضل التصاميم العصرية, ويقدمون العديد من الأسماء التجارية والأنماط ونطاقات الأسعار على منتجاتهم. تعمل الشركة مع مجموعة متنوعة من الشركاء لضمان حصول المشترين على أفضل الخيارات الممكنة لمنازلهم الجاهزة للتركيب ، وهم معتمدون بدرجة عالية لإنتاج بيوت جاهزة للتركيب عالية الجودة.

 

منازل كُن للبيوت الجاهزة للتركيب الأردن

بيوت جاهزة للتركيب في الأردن

توفر منازل كن بيوت مصنعة من الخرسانية الجاهزة ويتم تركيبها بمواصفات معزولة حراريا ومائيا بالكامل لتتجنب المشاكل المستقبلية كما هو موجود في البيوت التقليدية من رطوبة وتشقق الجدران او التسريب, وبيوت كن مصممة ومصنعة في الأردن حسب الكودات الهندسية وبمساحات مختلفة حسب الطلب. يتم بناؤها على أرض الواقع خلال ثمانية أسابيع. يبدأ عمل كن من تراخيص البناء والدراسات إلى الحفرية والأساسات وانتهاءً بتسليم المفتاح.

كن شركة متخصصة بتقنيات البناء المتقدمة والمتخصصة في الحلول السكنية باستخدام التكنولوجيا الحديثة. تقود كن المسيرة نحو مستقبل السكن الآمن والمستدام وتضع المنازل ذات الجودة العالية.

يتوفر لدى شركة كن العديد من التصاميم وبمساحات مختلفة .

يمكنك زيارة الشركة على عنوان المقر الرئيسي شارع محمد الأمين المومني عمارة رقم ٩ عمان، الأردن. لمعرفة الأسعار وأمكانية التخصيص والتصميم لمنزلك.

 

أسعار البيوت الجاهزة في الأردن

احد أكثر الأسئلة شيوعا, أن أسعار البيوت الجاهزة للتركيب في الأردن تبدأ من 300 دينار أردني للمتر المربع الواحد, لنفترض أنك تود بناء مسطح منزل بمساحة 100 متر يكون السعر  دينار300 X 100 متر  ويساوي 30 الف دينار أردني.

 

بيوت جاهزة للتركيب

ملخص

حددنا في هذه المقالة أهم الشركات المصنعة للمنازل الجاهزة للتركيب  في الأردن عمان على موقع أجراس للمنوعات. نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة لك في البحث عن المورد الخاص بك. لمعرفة المزيد حول هذه الشركات ، أو لإنشاء قائمة مخصصة خاصة بك من الموردين ، لا تتردد في التواصل مع أحد الشركات الأردنية المصنعة للمنازل الجاهزة وحول حلمك بأمتلاك منزل عصري لحقيقة.

مقالات متعلقة في صناعات