أفضل أنواع الاستثمار العقاري

قواعد الاستثمار العقاري,أفضل أنواع الاستثمار العقاري, مبادئ الاستثمار العقاري,الاستثمار العقاري في العالم, نصائح الاستثمار العقاري, أهمية الاستثمار العقاري,أنو

  • 389 مشاهدة
  • Jun 15,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
أفضل أنواع الاستثمار العقاري

أهمية الاستثمار العقاري

هناك العديد من البدائل ، عندما يتعلق الأمر باتخاذ قراراتنا ، حول كيف وأين نستثمر أموالنا  ! تشمل الخيارات:

 سوق الأوراق المالية. سوق السندات؛ السلع. مركبات وزارة الخزانة ؛ والعقارات. نظرًا لأن الكثيرين يعتبرون ، تاريخيًا ، العقارات ، أحد أكثر الاستراتيجيات طويلة المدى أمناً ، وامتلاك منزل خاص بالفرد ، غالبًا ، مكونًا رئيسيًا لما يسمى بالحلم ، في هذه المقالة سوف يتم  مناقشة 4 أسباب ، يشعر الكثيرون بأهميتها ، ويستخدمون أموالهم ، لشراء منازل عائلية ، فضلاً عن عقارات استثمارية. مع أخذ ذلك في الاعتبار ، سنحاول في هذا هذه المقالة ، بإيجاز ، النظر في هذه الأمور وفحصها ومراجعتها ومناقشتها وكيف ولماذا ؟

معدل العائد على الاستثمار IRR

1. تاريخيًا ، مواكبة التضخم و / أو تجاوزه ، وتوفر العديد من الخيارات الأخرى معدل العائد: بالإضافة إلى العديد من الأسباب الأخرى  ، استمر ارتفاع قيمة العقارات . مع و / أو تجاوز معدل التضخم. كما أنها كانت ، على المدى الطويل ، واحدة من أكثر المركبات المتوفرة أمانًا وأمانًا و تظهر العديد من التحليلات أيضًا أن المعدل الإجمالي للعقار أفضل من معظم الخيارات الأخرى.

2. هناك عدة أغراض ، بما في ذلك نفقات المعيشة ، وتقدير / قيمة الأصول: عندما يشتري المرء منزلًا خاصًا به ، فإنه يفي بعدة أغراض ، بما في ذلك نفقات المعيشة ، وانتصار الملكية  ومع ذلك ، فهي مرضية بشكل خاص ، بينما تقوم بذلك ، فإن قيمة المنازل ، على المدى الطويل ، تزيد بشكل عام ، على الأقل ، بمعدل التضخم. كما يشتري الكثيرون العقارات ، لأغراض الاستثمار ، مثل شراء ممتلكات متعددة لعائلاتهم ، و يحصلون أيضًا على مزايا ضريبية ، بما في ذلك القدرة على إهلاك الممتلكات ، وفقًا لجدول زمني ، لأغراض ضريبية. تذكر أيضًا ، إذا كنت لا تملك منزلك ، فأنت لا تزال تدفع الإيجار ، والذي ليس له معدل عائد.

3. أفضل من متوسط العوائد ، بمرور الوقت: إحصائيًا ، وعلى أساس تاريخي ، زادت قيم العقارات بمرور الوقت ، ليس فقط بمعدل أكبر من التضخم ، ولكن أيضًا ، عوائد أفضل من العديد من الاستثمارات الأخرى.

4. الدفع لنفسك ، بدلاً من مالك العقار: يمكن أن يكون منزلك الشخصي إما مملوكًا لك أو لمالك العقار! عندما تستأجر مسكنك ، فإنه يوفر لك مسكنًا ، لكنك لا تتلقى أي مزايا مالية أخرى من تفضل أن تدفع ، شهريًا ، أنت ، أم مالك العقار؟

 

أهمية ترتيب الأولويات في الأستثمار

من الحكمة أن تفكر مليًا في وضعك الشخصي ومنطقة الراحة والأولويات والتصورات قبل القيام بأي استثمارات. بعد هذه العملية ، تذكر تضمين الإسكان والعقارات في تحليلك العام. وقدرتك المالية ومدى استجابة الظروف . 

ابدأ الآن بالتخطيط الجيد والذكي , توقف عن شراء مالا تحتاج وانتهز فرصتك العقاريك , فكر بعقل المستثمر وأجعل لنفسك أهداف قريبة وطويلة المدى , كن مستشار ذاتك وأعمل بجد.

أساسيات شراء منزل


هناك 6 إجراءات في التخطيط الاقتصادي لشراء منزل

خلال أكثر من 15 عامًا مضت ،شاهدنا العديد من الأفراد ، الذين يأملون في شراء منزل خاص بهم ، يعانون ، ولا يحققون النتائج المرجوة ، خاصة من حيث جعل العملية خالية من الإجهاد ، هناك أنواع عديدة من الخطط الاقتصادية والتخطيط ، والتي تعود بالفائدة على المشترين إذا بدأو  في استخدامها منذ البداية . مع وضع ذلك في الاعتبار ، سنحاول في هذه المقالة ، بإيجاز ، دراسة ، وفحص ، ومراجعة ، ومناقشة ، 6 إجراءات رئيسية منها ، فإن القيام بذلك سيجعل حياة المشتري المحتمل أسهل ، وأكثر تركيزًا .

1. سجل الائتمان والتصنيف: قبل البدء ، والبحث ، بدقة ، عليك فحص ، سجل الائتمان الخاص بك ، والتحقق من أي عناصر قد تكون غير دقيقة و / أو غير مكتملة . قم بمراجعة وفهم أي شيء / كل شيء ، والذي يمكن اعتباره سلبيًا عندما يراجع المقرضون الائتمان الخاص بك. ما هو التصنيف الائتماني الخاص بك مع كل من الوكالات الرئيسية الثلاث؟ يجب أن تبحث عن هذه العناصر وتعززها وتحسنها ، والتي يمكنك القيام بها بنفسك و / أو توظيف شخص ما للتعامل معها نيابةً عنك ، إذا كنت لا تشعر بالراحة ، قم بذلك بنفسك  قد يؤثر الائتمان الخاص بك ، سواء كنت مؤهلاً ، للحصول على قرض عقاري ، وما هي المعدلات التي ستدفعها ، وبالتالي ، ما هي خياراتك الشرائية المحتملة.

2. نسبة الديون الإجمالية: اكتشف ، ما هي نسبة الديون الإجمالية لديك,  يسعى المقرضون بشكل عام إلى الحصول على نسبة محددة (غالبًا في منتصف الثلاثينيات). من الحكمة ، قبل أن تبدأ ، مناقشة حالتك الشخصية ، مع مصرفي / سمسار رهن عقاري موثوق به ، كما تعلم.

3  نسبة ديون الإسكان: يستخدم المقرضون أيضًا ، صيغًا محددة ، لتحديد ، ما يعتبرونه ، النسب الضرورية ، من حيث الحصة التموينية  بين نفقات السكن ، والدخل. تعرف على ما أنت مؤهل له ، حتى تتمكن من البحث بشكل فعال وفعال.

4. احصل على موافقة مسبقة ، للحد الأقصى ، هناك فرق كبير هل انت مؤهل ؟ ، بين كونك مؤهل مسبقًا وموافق عليه مسبقًا 
 ، بناءً على المعلومات العامة ، التي تقدمها ، قد تكون مؤهلاً ، لمبلغ معين. من ناحية أخرى ، تعتمد الموافقة المسبقة ، على نفس المعلومات (أو ما شابهها) ، والمستندات ، وما إلى ذلك ، والتي سيتم استخدامها في النهاية ، وبالتالي ، تصبح العملية أسهل بكثير ، وبالتالي ، أقل - جهد سبب معرفة الحد الأقصى الذي تمت الموافقة عليه من أجله هو التسوق وفقًا لذلك ، وتجنب خيبة الأمل في المستقبل 

5. دفعة مقدمة: على الرغم من أن المبالغ الأقل مقبولة في كثير من الأحيان ، إلا أن الرهن العقاري التقليدي يتطلب عادةً دفعة أولى بنسبة 20٪ كيف ستدفع هذا؟ هل ستكون مريحة لك؟

6. الاحتياطيات / منطقة الراحة: عادة ما تأتي ملكية المنازل مصحوبة بنفقات معينة ، وبعضها - متوقع ، وبعضها غير متوقع بعض هذه الاحتياطيات ، تشمل: التجديدات. ترقيات. الأجهزة؛ أنظمة ثانوية الأنظمة الرئيسية انخفاض الشخصية الاقتصادية –  قم بتوسيع حدود منطقة الراحة الشخصية الخاصة بك ، من خلال الاستعداد والاستعداد قدر الإمكان.

الأفضل استعدادًا يعد الأقل إرهاقًا ، ستكون خطة شراء المنزل ، في العادة في طريقها الصحيح اليك .  السؤال الآن هل ستمضي قدما في الانضباط والالتزام ؟  الاهتمام مطلوب والجدية كذلك ؟

مقالات متعلقة في اقتصاد مالي