شركة المقاول للطاقة C4E

اسماء شركات الطاقة المتجددة في الأردن,دليل شركات الطاقة الشمسية في الأردن,مشاريع شركة المقاول للطاقة,افضل شركات الطاقة الشمسية,شركة المقاول للطاقة,C4E, المقاول

  • 1289 مشاهدة
  • May 21,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
شركة المقاول للطاقة C4E

المحتويات:

- حول شركة المقاول للطاقة.

- شركة المقاول للطاقة احد اكبر شركات الطاقة في الاردن.

- مشاريع شركة المقاول للطاقة.

- شهادة العملاء حول خدمات شركة المقاول للطاقة.

- مجلس ادارة الشركة شركة المقاول للطاقة.

- معلومات الإتصال شركة المقاول للطاقة.

 

شركة المقاول للطاقة - C4E

شركة المقاول للطاقة، هي شركة هندسية رائدة في انظمة الطاقة الشمسية، الكهروضوئية وأنظمة الطاقة المتجددة في الشرق الأوسط. منذ تأسيسها في عمان- الاردن عام 2013، قامت شركة المقاول للطاقة بتركيب أكثر من 50 ميجاوات لمختلف المشاريع بما في ذلك المنشآت الصناعية والتجارية والزراعية والسكنية والحكومية والمؤسسات والمنظمات العالمية. وهي من أولى الشركات التي حصلت على ترخيص لتقديم الخدمات في مجال الطاقة في الأردن. من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن بتصنيف من الدرجة الأولى (أ). بالإضافة الى ذلك، تُعد شركة المقاول للطاقة من اوائل الشركات التي قامت بتطبيق أنظمة النقل بالعبور في الأردن. كما تمكنت شركة المقاول للطاقة من خلال شراكتها مع أكبر الشركات العالمية ،وفريقها المميز من المحترفين والمبدعين من تقديم خدماتها بأعلى مستويات الجودة ومساعدة العملاء على اتخاذ قرارات مستنيرة، تلبي احتياجاتهم للحفاظ على الطاقة.

 

 

شركة المقاول للطاقة احد اكبر شركات الطاقة في الاردن

تعد شركة المقاول للطاقة، احد اكبر شركات الطاقة في الأردن وتعد اسرع شركة نمواُ وتطوراً بينها، كما ان شركة المقاول للطاقة، تقدم حلاً متكاملاً لتوفير استهلاك الطاقة حيث انها تقوم بتصميم أنظمة الطاقة المتجددة، وتنفيذها من البداية وحتى التسليم. عن طريق كادرها المميز من المهندسين والفنيين بشكل كامل ودون الحاجة لأي جهة اخرى، All In-House Services. كما أنها تقدم خدمات التنظيف والصيانة والمراقبة ما بعد تنفيذ المشروع. كما ان شركة المقاول للطاقة هي عضو في جمعية الشركات العاملة في مجال الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة REES، وعضو ايضا في المجلس الأردني للابنية الخضراء GBC.

شركة المقاول للطاقة احد اكبر شركات الطاقة في الاردن

 

مشاريع شركة المقاول للطاقة

قامت شركة المقاول للطاقة بتنفيذ عدة مشاريع مميزة ضمن جميع القطاعات، وبسبب اتقان العمل والسرعة في التنفيذ و النتائج المضمونة حصلت شركة المقاول للطاقة على الثقة الكافية لتنفيذ عدة مشاريع حكومية، مثل(وزارة العدل، وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، مؤسسة تنمية اموال الأيتام، شركة مصفاة البترول الاردنية، دائرة قاضي القضاة، الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الاردنية، شركة البترول الوطنية). ومن ابرز مشاريعها في القطاع الصحي( مستشفى عبد الهادي و مستشفى العيون التخصصي و مستشفى الحكمة ومستشفى البشير / قسم الاورام السرطانية ومستشفى الهلال الاحمر) . ومن ابرز مشاريعها في القطاع الصناعي ( مصنع دار الدواء، مصنع السلفوكيماويات، شركة رخام الاردن،  شركة نبيل الزمار للرخام والجرانيت). ومن مشاريعها في القطاع التجاري( شركة نجيب ذوابي - حلويات العنبتاوي، العقرباوي مول، مجمعات شركة حسين الحسيني). ومن ابرز مشاريعها في القطاع التعليمي(جامعة الاسراء، الكلية العلمية الاسلامية). ومن مشاريعها في المجال الزراعي (مزرعة العون و مزرعة السيد ايمن الملخ و مزرعة السيد سالم النمور). كما ان لها ما يذكر من المشاريع الخاصة بمحطات المحروقات بتنفيذ ما لا يقل عن 80 محطة. ومن ضمنها المحطات التابعة لشركة تسويق المنتجات البترولية - Jo Petrol. حيث تميزت تلك المشاريع وغيرها مما تمتنفيذه عن طريق شركة المقاول للطاقة بالجودة والنتائج الممتازة.

 

مجلس ادارة الشركة

أُنشأت شركة المقاول للطاقة عام 2013، عن رؤية هندسية لمديرها العام المهندس اسماعيل زيدان. ومدير العمليات الشريك المهندس عمار زيدان.