بطاقة أبشر المناصير

ماهي بطاقة أبشر المناصير,بطاقة أبشر المناصير,بطاقة أبشر المناصير تسجيل الدخول,www.mgc-gas.com المناصير,أبشر المناصير تسجيل دخول,المناصير للزيوت والمحروقات,تطبق

  • 2584 مشاهدة
  • Mar 26,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
بطاقة أبشر المناصير

- ما هي بطاقة ابشر من المناصير؟
- ما هي جوائز ابشر المناصير؟
- كم نقاط بطاقة ابشر؟
- كيف يتم احتساب نقاط ابشر المناصير؟
- كيف استفيد من بطاقة ابشر؟
- متى سحب المناصير؟
 

انطلاق أول برنامج مكافآت وقود في الأردن ... أبشر من المناصير للزيوت والغاز

 

ما هو أبشر

أبشر هو أول برنامج ولاء للوقود في الأردن ، أطلقته شركة المناصير للزيوت والغاز ، بحيث يكافأ العملاء بهدايا وعروض خاصة على مشترياتهم من الوقود داخل محطات المناصير.

 

برنامج أبشر متاح للجميع ، أفرادًا ومؤسسات ، عند شراء الوقود من محطات الغاز بالمناصير بأي طريقة دفع مهما كانت (نقدًا ، بطاقات ائتمانية ، بطاقة تعبئة إلكترونية ، بطاقة تعبئة أمان ، طلبات شراء محلية). يجب ربط مشتريات الوقود بنظام جمع النقاط ؛ وبالتالي يمكن للعملاء استبدال النتائج بالهدايا والمكافآت والعروض الخاصة.

 

طريقة الأستفادة من نقاط بطاقة أبشر المناصير 

لعملاء محطات المناصير للمحروقات المشتركين في حلول التعبئة الإلكترونية والنقد الإلكتروني وأمان تعبئة ، يتم جمع النقاط بشكل آلي بعد ربط البطاقات بخدمة العملاء.

 

العملاء الذين يدفعون نقدًا وبطاقات الائتمان وأوامر الشراء وما إلى ذلك ، يتم ربط مشترياتهم وتحصيل النتائج من خلال بطاقة أبشر ، بعد تفعيلها من خلال الموقع الإلكتروني.

 

أبشر المناصير تسجيل دخول

للحصول على بطاقة أبشر ، يرجى زيارة أقرب محطات غاز المناصير إلى موقعك ، وطلب البطاقة وتفعيلها من خلال زيارة الموقع على الإنترنت www.mgc-gas.jo  لتجميع درجاتك عليها.

 

- بطاقة أبشر مجانية ومتوفرة في جميع محطات الغاز بالمناصير.

- يجب تفعيل بطاقة أبشر قبل استخدامها لحساب الدرجات عليها.

- نعتذر عن تفعيل البطاقة من قبل موظفي المحطات لحماية خصوصية بيانات العملاء. إذا واجهت أي صعوبة في عملية التنشيط ، فيرجى الاتصال برقم هاتف خدمة العملاء. 0797803780.

- يجب إبراز بطاقة أبشر لمشغل محطة الوقود قبل البدء في تعبئة الوقود لإضافة الدرجات عليها. خلاف ذلك ، لن يتم احتساب أي درجة على البطاقة.

- يجب معرفة رصيد النقاط والهدايا والعروض المستحقة من خلال زيارة موقعنا على الإنترنت وتسجيل الدخول إلى حسابك من خلال رقم هاتفك المحمول وكلمة المرور.

- بمجرد إظهار بطاقة أبشر في متاجر ومتاجر معينة ، يحق للعملاء الحصول على خصومات مباشرة حسب العروض الخاصة بموقعنا.

- استبدال الدرجات المجمعة بالهدايا والمكافآت كما هو معلن من قبل موقعنا على الإنترنت وقيمة النقاط التي تتوافق مع كل هدية. يتم الاستبدال على مرحلتين. المرحلة الأولى إلكترونية ؛ حيث يتم اختيار الهدية المطلوبة وفقًا لكل قيمة نقاط هدية. يتم الاستبدال من خلال موقعنا مباشرة. المرحلة الثانية تتمثل في الحصول على الكوبون البديل من مكاتب إدارة شركة المناصير للزيوت والغاز وصرف الهدايا والمكافآت.

 

- للحصول على المساعدة ، يرجى الاتصال على رقم هاتف خدمة العملاء. 0797803780.