قصة جوني ديب وامبر هيرد

قصة جوني ديب وامبر هيرد، الدعوة التي رفعها جوني ديب على امبر هيرد، محاكمة جوني ديب، عمر جوني ديب، قصة قضية جوني ديب، اخر اخبار جوني ديب وامبر هيرد، ما هي قضية

  • 295 مشاهدة
  • May 19,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Admin
  • ( تعليق)
قصة جوني ديب وامبر هيرد

المحتوى

  1. قصة جوني ديب وامبر هيرد
  2. الدعوة التي رفعها جوني ديب على امبر هيرد

 

قصة جوني ديب وامبر هير

قصة جوني ديب وامبر هيرد، جمعهما بيتٌ واحد بعد علاقة حب تكللت بالزواج، وانتهت هذه العلاقة في أروقة المحاكم، وكان آخرها محاكمة التشهير في ولاية فرجينيا بين جوني ديب وامبر هيرد، وكانت المعركة شرسة بين الطرفين، حيث اتهم كل واحدٍ فيهما الآخر بتكرار العنف المنزلي، وإثارة الصخب.

 

وقف النجمين أمام هيئة المحلفين المكونة من سبعة أشخاص في مقاطعة (فيرفاكس)، وقام المحامون باستجواب الشهود حول أحداث ما تمَّ وصفه بأنَّه قصَّة حب عاصفة، كانت بدايتها أثناء التمثيل سوية في مجموعة من الأفلام، وتوترت هذه العلاقة بعد وابل من الاتهامات تخللتها المواجهات الجسدية.

 

الدعوة التي رفعها جوني ديب على امبر هيرد

قام جوني ديب والبالغ من العمر 58 عاماً برفع دعوة تشهير على امبر هيرد البالغة من العمر 36 عاماً، بتهمة التشهير إبان كتابتها لمقالة رأي في صحيفة الواشنطن بوست، والتي تشير من خلالها إلى نفسها على أنها شخصيَّة عامة تمثل العنف الأسري.

 

وبعد مرور عام على رفع هذه الدعوة القضائية، قامت السيدة امبر بمهاجمة جوني ديب، مدعية أنه قام بتشويه سمعتها، وذلك بعدما أصدر محاميه السابق مجموعة من التصريحات التي تقول بأنَّ مزاعم سوء المعاملة كانت مجرَّد خدعة.

 

استمعت المحكمة إلى مجموعة من المزاعم التي تمَّ بثها في أروقة المحكمة، وقد أدلى ديب بشهادته على مدار أربعة أيام، واصفاً السيدة هيرد بأنها عبارة عن شريكٍ زئبقي يسعى إلى إثارة المشاحنات والمعارك.

 أما السيدة امبر اتهمت ديب بأنه الزوج المسيطر الذي كان يلجأ إلى العنف الجسدي في الكثير من الأحيان، إضافة لاتهامه لها بالخيانة الزوجية.

 

 

مقالات متعلقة في منوعات وتسليه