بورونغ جنوب سيكيم في جبال الهيمالايا الشرقية - الهند

بورونج ، قرية نائية وهادئة مع وفرة من الطبيعة الخلابة ، تحت تقسيم رابانجلا ، في جنوب سيكيم ، تقع على بعد 17 كم من مدينة رابانجلا السياحية (رافانجلا).

  • 520 مشاهدة
  • Jun 23,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
 بورونغ جنوب سيكيم في جبال الهيمالايا الشرقية - الهند

 بورونغ ، جنوب سيكيم ، جبال الهيمالايا الشرقية ، الهند

بورونج ، قرية نائية وهادئة مع وفرة من الطبيعة الخلابة ، تحت تقسيم رابانجلا ، في جنوب سيكيم ، تقع على بعد 17 كم من مدينة رابانجلا السياحية (رافانجلا). على بعد 120 كم من سيليجوري في شمال البنغال ، الهند ، تقع رابانجلا على ارتفاع 8000 قدم مع محمية مينام الشهيرة للحياة البرية (35 كيلومترًا مربعًا) لدببة جبال الهيمالايا العظيمة ، والباندا ، ومناظر الطيور المهاجرة.

 

المعنى الدقيق لـ "مين عم لا" هو "بيت الدواء الكنز". تشتهر مينام أيضًا برحلة بطول 12 كم من رابانجلا إلى قمة مينام على ارتفاع 3140 مترًا ، نظرًا لنقطة المراقبة الرائعة.تخيل فقط روعة المكان وصوت الطيور ووفرة المياه المحيطة تبعد هذه الغابة لمسافة 18 كم (صعودًا وهبوطًا). ستأخذك المناظر الطبيعية الساحرة في عالم الخيال.

 

دير رالونغ القديم

بورونج هو المكان الذي ستسمع فيه فقط أصوات قدمك على بعد خطوات من غناء الطيور من مختلف الأنواع ، خاصة أثناء الفجر. يتدفق نهر رانجيت نزولاً عبر المضيق. الناس هناك بسيطون للغاية ودافئون وصادقون ... يختلفون بشكل واضح عن التعقيدات الحضرية والنزعة الاستهلاكية.

 

لكونه أحد أقدم مراكز الثقافة البوذية ، يستضيف Borong أقدم دير في سيكيم ، تم بناؤه عام 1730 ، ويُعرف باسم دير رالونغ القديم (المعروف على الأرجح باسم دير بورونج). تم بناء دير جديد ، يسمى دير رالونغ ، في وقت لاحق ، على بعد 3 كيلومترات فقط من القديم. كلا الأديرة هي كنز من المعمار واللوحات الجدارية والتحف والتراث الديني. بدا لي العديد من الرهبان البوذيين على أنهم مثال للقداسة.


Borong, a beautiful hamlet
بورونج ، قرية صغيرة جميلة


بورونج قرية نموذجية للزراعة العضوية حيث كل شيء عضوي ... بما في ذلك الشاي والكحول. اكتسبت شهرة مؤخرًا بسبب زيادة شعبية السياحة القروية وأنشطة السياحة البيئية. يحتوي كل منزل صغير للقرويين على مساحة صغيرة من الأرض لزراعة الشاي العضوي والخضروات والفواكه ومجموعة متنوعة من التوابل النباتية ، وخاصة الهيل والكركم.

 

أذواق ونكهات الأطعمة والخضروات شهية. الشرب- الماء يأتي مباشرة من الينابيع الطبيعية. إنها منطقة خالية تمامًا من البلاستيك والتدخين. في يوم صافٍ ستجد جبل Kanchenjungha المهيب (28.170 قدمًا ، ثالث أعلى جبل في العالم) ، جبل. بانديم (21952 قدمًا) ، جبل. نارسينج (19029 قدمًا) وبلاك كابرو.

 

في شهر مارس-أبريل ، سيكون لديك عرض مذهل لرودودندرون في كل مكان هنا ، وفي أواخر أكتوبر ، أزهار الكرز الرائعة في كل مكان.

Wild Flower Retreat

 


بقينا في "Wild Flower Retreat" ، وهو منتجع رائع في Borong. اما عن كرم الضيافة والطعام والسكن مذهلاً هناك. يمكنك الاسترخاء مع فنجان من القهوة ومشاهدة قمم الجبال الرائعة أمام فناء المنتجع مباشرة. ستكون احدى افضل تجربة رائعة قمت بها في حياتك وبطريقة فريدة من نوعها لصنع "الورق العضوي" من نوع خاص من النباتات المزروعة في القرية ، تم اكتشافه في الأصل في هذه المنطقة من غابات الهيمالايا.

 

 

بورونج مكان ، أنا متأكد ، بكل عظمته وجماله وتفرده سوف يتصل بك مرارًا وتكرارًا ... في أي وقت في السنة ... إذا كنت تريد الهروب من حياتك المرهقة والمرهقة ، واكتساب بعض المعرفة و حكيم ، لم يكن لديك من قبل. بمجرد ذهابك إلى هناك ... ستشعر بالنبض ... والطاقة التي تتراكم من الداخل ... "إكسر" له قوة خاصة به ، أفضل بكثير من أي منشط يتم تحضيره في المعامل البشرية. 

 

مقالات متعلقة في أماكن سياحية