افضل الاماكن السياحية في تركيا

السياحة في تركيا,السياحة في تركيا 2022,أجمل الأماكن السياحية في تركيا,اجمل الاماكن السياحية في تركيا,اماكن سياحية في تركيا,اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول.

  • 191 مشاهدة
  • Jul 15,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
افضل الاماكن السياحية في تركيا

كلمة "الجمال" كلمة متواضعة لوصف كل الجمال الذي تقدمه تركيا. أطلالتها القديمة وثقافتها الغنية وشواطئها الرائعة ومناظرها الطبيعية التي تجذب عددًا كبيرًا من المسافرين إلى هذا البلد المذهل كل عام؛ تركيا واحدة من اهم الوجهات السياحية المفضلة للكثيرين في جميع انحاء العالم.

 

في وصف جمال الطبيعة: "رؤية العالم من خلال عيناي أفضل ألف مرة من أي حلم. "راي برادبري".

 

السياحة في تركيا 

الثقافة والمناظر الطبيعية: هذا هو الشيء العظيم في تركيا. إذا كنت ترغب في اكتشاف ثقافات أخرى والخروج من منطقة راحتك، فإن تركيا تناسبك. قبل بضعة أشهر، تركيا وهي لا تزال واحدة من البلدان المفضلة لدى الكثيرين.

 

السياحة في تركيا اسطنبول

سنتحدث بشكل موسع عن اسطنبول واجهة تركيا الأولى للسياحة، وبشكل عام سنقدم في هذا المقال نصائح رائعة لتوفير مئات الدولارات على رحلاتك إلى إسطنبول والعديد ايضاً من الوجهات الأوروبية الأخرى.

 

 إلى جانب دليل كامل للعثور على رحلات طيران رخيصة إلى أوروبا، لذا ترقبوا مقالة أخرى! وهناك الكثير من العروض الدائمة للرحلات الجوية الى اوروبا  لذا تابع صفحة عروض الرحلات الجوية الرخيصة لرحلة أحلامك إلى تركيا هذه الوجهة الرائعة.

 

5 اماكن يجب زياراتها في تركيا 

- اسطنبول: إلى جانب آيا صوفيا، يمكنك زيارة البازار الكبير والمسجد الأزرق وبرج غلطة وأسواق التوابل. هناك تاريخ عريق في اسطنبول، المعروفة سابقًا باسم القسطنطينية، والتي كانت واحدة من أهم مدن العالم واستمرت كذلك لعدة قرون.

 

تتميز اسطنبول: "بأنها لا تزال المدينة قلب تركيا وروحها وتتميز بكونها تقع في قارتين: أوروبا وآسيا".

 

كابادوكيا: احد افضل الأماكن الساحرة على الإطلاق! هذا المشهد الرائع، الذي تم نحته بالكامل بفعل عوامل التعرية  يستحق مكانه في قائمة مواقع التراث العالمي لليونسكو. يمكنك النوم في فندق في كهف وتناول وجبة الإفطار عند شروق الشمس أثناء مشاهدة الآلاف من بالونات الهواء وهي تحلق في السماء. يمكنك أيضًا حجز مكانك في أحد بالونات الهواء الساخن هذه للاستمتاع بالمنظر من الأعلى! تستحق المنطقة بالتأكيد رحلة طيران خصيصا لوحدها فقط.

 

باموكالي: ان كنت تعتقد ـنه ثلج، فهو ليس كذلك! إن رواسب كربونات الكالسيوم هي التي تعطي هذه التكوينات طلاء أبيض ناصع. كما يمكنك السباحة في هذه الينابيع الساخنة الفريدة؟ في الموقع، يمكنك أيضًا العثور على الآثار الرومانية المذهلة، يمكن ايضاً القيام برحلة نهارية هنا - مدينة دنيزلي، القريبة وتعد تجربة رائعة.

 

أفسس وإزمير: يوجد في مدينة أفسس أيقونة وفخر المدينة الأيقونية، التي بنيت في القرن الثاني الميلادي.مكتبة سيلسوس، إزمير القريبة هي مدينة ساحلية رئيسية في منطقة بحر إيجة (التي تقع على الجانب الآخر من العديد من الجزر اليونانية).

 

سوف تجد برج الساعة، وهو شعار المدينة، بالإضافة إلى العديد من مناطق الجذب الحضرية الأخرى، حيث إنها ثالث أكبر مدينة في تركيا.

 

إذا كانت لديك نقاط ماريوت، فهناك فندق من الفئة الأولى في إزمير: إنه أحد الفنادق التي يمكنك فيها الحصول على 17 ليلة مجانية مع رفيق السفر بمجرد الحصول على بطاقة Marriott Bonvoy. (وإذا كنت ترغب في فندق 5 نجوم أكثر فخامة، خارج المسار، في فندق شيراتون جراند على ساحل البحر الأسود في سامسون).

 

إذا كان لديك بطاقة American Express Cobalt Card، التي تعد الأفضل إلى حد بعيد لكسب نقاط ماريوت ( 6 نقاط لكل دولار من منتجات البقالة )، يمكنك أيضًا تحويل نقاطك إلى هيلتون.

 

- أولدينيس ومارماريس وبودروم: Ölüdeniz هي قرية صغيرة في منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​في تركيا تشتهر بالطيران المظلي، بسبب ظروف الطقس المستقرة والمناظر البانورامية الفريدة. لا تنس قضاء يوم على الشاطئ وبحيرة أولودينيز الزرقاء.

مارماريس هي مدينة ساحلية شهيرة في القرب منها ومثالية للأنشطة المائية. بودروم هي مدينة تاريخية أخرى في المنطقة، مع قلعة عظيمة.

 

السياحة في تركيا انطاليا

 السياحة في انطاليا:  أنطاليا مدينة أبعد قليلاً على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​الجميل. المنظر من حافة المياه رائع، خاصة مع وجود الجبال الشاهقة في الخلف. ليست بعيدًا عن سايد، وهي مدينة ساحلية أخرى، تشتهر بمدرجها ومعبدها الروماني المثير للإعجاب.

 

تقع جميع هذه الأماكن الستة في النصف الغربي من هذا البلد الضخم (باستثناء كابادوكيا، فجميعها تقع في أقصى الغرب).

 

مما يعني أنه يمكنك رؤيتهم جميعًا بسهولة في رحلة واحدة مما يعني أن هناك الكثير لاكتشافه في أماكن أخرى أيضًا: يمكنك زيارة منطقة كردستان الفريدة في الشرق، والجبال بالقرب من القوقاز، والعاصمة أنقرة، وساحل البحر الأسود.

 

مقالات متعلقة في أماكن سياحية