أفضل 5 أماكن للزيارة أثناء السفر إلى الإمارات

إن أخذ إجازة إلى الإمارات العربية المتحدة يشبه الانغماس في قصة خيالية من الشرق الأوسط تثير خيالنا وتترك ذكريات, اليكم أفضل الأمكان للسياحة في الإمارات

  • 440 مشاهدة
  • Jun 15,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
أفضل 5 أماكن للزيارة أثناء السفر إلى الإمارات

أفضل 5 أماكن للزيارة أثناء السفر إلى الإمارات العربية المتحدة

إن أخذ إجازة إلى الإمارات العربية المتحدة يشبه الانغماس في قصة خيالية من الشرق الأوسط تثير خيالنا وتترك ذكريات لا تُنسى لسنوات قادمة. تم تصنيف الإمارات العربية المتحدة أيضًا من بين أكثر الوجهات أمانًا للسائحين الغربيين.

فيما يلي نعرض قائمة بأفضل 5 أماكن يجب مراعاتها في زيارتك القادمة إلى الإمارات العربية المتحدة.

 

 حديقة كريك سايد دبي

هي واحة من النباتات المورقة ومناظر هادئة في وسط مدينة مزدحمة في دبي. هذه الحديقة هي واحدة من أكثر الأماكن المحببة للناس لإعادة التواصل مع حواسهم بعد يوم طويل في العمل. يعد Creekside Park Dubai أيضًا من المعالم السياحية الشهيرة التي تقدم عددًا كبيرًا من وسائل الراحة مثل ملعب الجولف ومنطقة لعب الأطفال وطاولات النزهة التي تعد أماكن رائعة للاسترخاء بعد يوم حافل من مشاهدة المعالم السياحية. Creekside Park Dubai تستحق المشاهدة أثناء زيارة الإمارات العربية المتحدة. يعد المدرج الكبير الواقع في وسط الحديقة مكانًا شهيرًا يمكنك الاستمتاع فيه بالحفلات الموسيقية في الهواء الطلق والعديد من العروض الأخرى.

 المسجد الكبير في أبو ظبي

هو مجمع ضخم ضخم لا يزال يستخدم بنشاط للعبادة والصلاة لجميع أتباع الديانات الإسلامية. يأتي الكثير من المسافرين المتدينين إلى المسجد الكبير في أبو ظبي لتخصيص بعض الوقت للصلاة الثمينة وإحترام هذه الأيقونة المعمارية والدينية الرائعة. إذا كنت زائرًا ، فاحترم الدين وارتدِ الملابس المحافظة حتى يتم دخولك المسجد الحرام. أثناء زيارة المسجد الحرام ، يجب على الرجال خلع الأحذية ، حيث تتطلب جميع النساء ارتداء ملابس خاصة تسمى العباءة المتوفرة في المكان المناسب. مجمع فنادق أبو ظبي منتشر على نطاق واسع في جميع أنحاء المنطقة المحيطة بالمسجد الكبير لاستيعاب العديد من الزوار والمصلين في الإمارات العربية المتحدة.

 حديقة وايلد وادي المائية

هي وجهة مثالية للعديد من المسافرين القادمين لزيارة الإمارات العربية المتحدة. تضم حديقة وايلد وادي المائية 30 لعبة مائية تناسب جميع الأعمار ومستويات الإثارة لزوارها. تقع هذه الحديقة في منطقة جميرا بيتش في دبي ، وتتيح لزوارها الهروب من الحرارة والرطوبة الحارقة والاستمتاع ببعض الألعاب المثيرة. بمجرد أن تتعب من جولات التشويق وتريد فقط الاسترخاء والاستمتاع ببعض الأوقات اللطيفة ، اختر من بين العديد من الرحلات البطيئة أو مجرد الاسترخاء في أحد المطاعم الثلاثة الكبيرة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرق أوسطية اللذيذة لتجربتها. ستقدم العديد من الفنادق الواقعة في منطقة جميرا بيتش خصومات وحزمًا لتوفير المال في حديقة وايلد وادي المائية.

 منتجعات منطقة جميرا بيتش

توفر باقات وفرصًا متعددة للاستمتاع بالمياه الدافئة الجذابة والشمس الحارقة لاستكمال أي إجازات عائلية رائعة. توفر الإقامة في فنادق جميرا بيتش مدخرات لا تصدق للعديد من مناطق الجذب في الإمارات العربية المتحدة في المناطق المحيطة. يمكنك الاختيار من بين السباحة والغطس وركوب القوارب أو التزلج على الماء. انغمس في أطباق الشرق الأوسط اللذيذة التي أعدها طهاة فنادق جميرا بيتش.

جزيرة ياس في أبو ظبي

تجمع بين جميع الكماليات الحديثة في منطقة واحدة خلابة تقع على الساحل. حتى أكثر المسافرين خبرة في الإمارات العربية المتحدة سيجدون أي شيء تقريبًا من قائمة كبيرة من وسائل الراحة المتوفرة في جزيرة ياس أبو ظبي مثل ملاعب الجولف والفنادق من فئة الخمس نجوم والمتنزهات الترفيهية الضخمة ذات الأفعوانية الضخمة والتسوق الرائع الراقي. وحتى حلبة سباقات الفورمولا واحد. يجعل موقع الجزيرة أكثر جاذبية للسياح من جميع أنحاء العالم نظرًا لقربها من جميع مناطق الاهتمام الرئيسية مثل أبو ظبي ودبي في الإمارات العربية المتحدة.

 

مقالات متعلقة في مواقع التواصل الاجتماعي