سلمى غزالي ترد غاضبة على اتهامات متابعيها بنسيان شقيقتها الراحلة ريم غزالي

أعربت الفنانة الجزائرية ، سلمى غزالي ، عن استيائها من تصريحات بعض متابعيها ، الذين اتهموها بنسيان شقيقتها ريم غزالي ، التي توفيت مارس الماضي بعد صراع مع المرض.

  • 493 مشاهدة
  • Jun 17,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
سلمى غزالي ترد غاضبة على اتهامات متابعيها بنسيان شقيقتها الراحلة ريم غزالي

سلمى غزالي ترد غاضبة على اتهامات متابعيها بنسيان شقيقتها الراحلة ريم غزالي


أعربت الفنانة الجزائرية ، سلمى غزالي ، عن استيائها من تصريحات بعض متابعيها ، الذين اتهموها بنسيان شقيقتها الراحلة ريم غزالي ، التي توفيت مارس الماضي بعد صراع مع مرض السرطان.
وقالت غزالي ، في مقاطع فيديو على صفحتها على "إنستجرام" ، إنها صنعت "كتلة" لكل من اتهمها بنسيان أختها ، واحترمت كل من ساعدها لتستمر في صبرها وضحكها وأملها رغم كل تلك الظروف الصعبة.

وأكدت أن مشاركتها مع جمهورها دقيقة أو دقيقتين من حياتها اليومية لا يعني أنها نسيت أختها ، لكنها تريد أن تستمد القوة والدعم من جميع معجبيها.


 سلمى غزالي : تجربة الفقد صعبة جداً 


وتمنت الفنانة الجزائرية لكل من مر بهذه التجربة الصعبة التي عاشت أن يقف على قدميه مرة أخرى ، مؤكدة أن والدتها وزوجها وأطفالها بحاجة إلى ضحكتها.
وحذر غزالي أي متابع لها من اتهامها بنسيان أختها ، قائلاً: "أختي خط أحمر ، وقلبي يعتصر حزن عليها ، لذا أرجوك لا تتابعني. أن كنت متأكد من أن لديك القدرة على التعامل مع الموت ولست بحاجة إلى أي إلهام ".

تعرضت الفنانة سلمى غزالي لانتقادات حادة من متابعيها ، بعد أن خضعت لعملية "فيلر" لتكبير شفتيها قبل عدة أيام ، والتي اعتبرها البعض غير مناسبة لظروف الحداد التي تعيشها منذ وفاة شقيقتها في مارس الماضي.

مقالات متعلقة في مواقع التواصل الاجتماعي