كريم Bee Venom لعلاج التجاعيد والخطوط الرفيعة

Bee Venom,كريم Bee Venom لعلاج التجاعيد والخطوط الرفيعة,علاج التجاعيد والخطوط الرفيعة,كريم للتجاعيد,كريم سم النحل,علاج سم النحل,علاج الخطوط الرفيعة,سم النحل لل

  • 1302 مشاهدة
  • Jul 31,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
كريم Bee Venom لعلاج التجاعيد والخطوط الرفيعة

الجلد أكبر من أي عضو آخر في البشر. مثل الأعضاء الأخرى، تؤثر الأمراض البكتيرية والفيروسية والالتهابية المختلفة، على الجلد. غالبًا ما تقلل الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والتهاب الجلد التأتبي والصدفية بشكل خطير.

 

 لذلك، فإن العلاج الفعال لاضطرابات الجلد مهم على الرغم من أنها لا تهدد الحياة. الأدوية التقليدية للأمراض الجلدية تشمل الكورتيكوستيرويدات والأدوية المضادة للميكروبات، والتي تعتبر فعالة في علاج العديد من الأمراض الجلدية الالتهابية والمعدية. 

bee venom cream fine lines

 

سم النحل لعلاج الجلد

ومع ذلك، هناك مخاوف متزايدة بشأن الآثار الجانبية لبعض العلاجات، خاصة أثناء استخدامها على المدى الطويل في الأمراض الانتكاسية أو المستعصية. وبالتالي، يحاول العديد من الباحثين تطوير علاجات بديلة.

 

 خاصة من المصادر الطبيعية، لحل هذه القيود. يعتبر سم النحل (BV) علاجاً فعالاً، لأن العديد من التقارير التجريبية والسريرية تظهر أن التهاب المهبل البكتيري يُظهر تأثيرات مضادة للالتهابات، ومضادة للبكتيريا، ومضادة للفيروسات، ومضادة للفطريات، ومضادة للسرطان. 

 

علاج الجلد بمنتجات سم النحل 

الآليات العلاجية للـ BV في علاج الأمراض الجلدية وآثارها القاتلة على مسببات الأمراض الجلدية ، بما في ذلك البكتيريا والفطريات والفيروسات. بما في ذلك حب الشباب، الثعلبة، التهاب الجلد التأتبي، الورم الميلانيني، القشيع، الشيخوخة الضوئية، الصدفية، الجروح، التجاعيد، والبهاق، يعتبر سم النحل (BV) الذي ينتجه نحل العسل ( Apis mellifera ) من أكثر السموم الطبيعية شهرة. 

 

ما هو سم النحل BV

 هو عبارة عن مجموعة متنوعة جدًا من المواد الكيميائية. وهو يشمل الببتيدات مثل ميليتين، أبامين، أدولابين، ببتيد إم سي دي، إنزيمات مثل فسفوليباز A2 (PLA2) ، هيالورونيداز، حمض فسفومونويستيراز، وليزوفوسفوفوليباز.

 كما أنه يحتوي على أمينات مختلفة مثل الهيستامين والدوبامين والنوربينفرين، منذ فترة طويلة تستخدم BV كمادة علاجية. عادة ما يتم إعطاؤه في شكل ثقب مباشر مع لدغة النحل، أو حقن BV المستخلصة والمطهرة بحقنة. في الطب الشرقي. 

 

ركزت العديد من المراجعات الضوء على القيمة العلاجية للـ BV، لكن لم يركز أي منها على تأثير التهاب المهبل البكتيري على الأمراض الجلدية. على حد علمنا، هذه هي المراجعة الأولى التي تلخص الآليات العلاجية المحتملة وتطبيقات الالتهاب البكتيري في أمراض الجلد. يتم عرضها قبل المناقشة بترتيب الدراسة السريرية والدراسة في الجسم الحي والدراسة في المختبر.

 

 تشمل الأمراض الجلدية التي تمت دراسة التطبيق العلاجي للـ BV حب الشباب، والثعلبة، والتهاب الجلد التأتبي، والورم الميلانيني، والقشيعة، والتشيخ الضوئي، والصدفية، والجروح، والتجاعيد والخطوط الرفيعة، والبهاق.

وسنعرض لكم واحد من أهم العلاجات الموضعية لعلاج الخطوط الرفيعة على الجلد، كريم بي فينوم الليلي.

 

كريم Bee Venom

- وصف المنتج:

كريم بي فينوم الليلي مع عسل المانوكا النشط هذا هو المزيج الغني من المرطبات الطبيعية مع تأثيرات الإصلاح المكثفة لسم النحل. استيقظِ على بشرة أكثر ترطيبًا وثباتًا وتناغمًا.

يساعد سم النحل في زيادة الدورة الدموية مما يسمح للمواد الغذائية بالتدفق إلى أنسجة الجلد. سيجعل هذا الكريم الليلي بشرتك ناعمة وسلسة بشكل طبيعي ويساعد على تخفيف ظهور الخطوط الدقيقة خاصة حول الخطوط حول الفم.

 

- طريقة الأستخدام:  ضعيه بلطف في اتجاه تصاعدي على الوجه والرقبة. يستخدم ليلاً.

- يطبق 2-3 مرات أسبوعيا. مناسب لجميع أنواع البشرة.

 

- تحذيرات: لا تستخدمه إذا كان لديك حساسية من لسعات النحل. نوصي بإجراء اختبار التصحيح قبل استخدام هذا المنتج. توقف عن الاستخدام إذا أصبحت البشرة متهيجة.

- لا تستخدم إذا كان لديك حساسية من لسعات النحل.

 

- الآثار الجانبية: قد تشعر ببعض الوخز، وهذا نتيجة لسم النحل ومكونات أخرى في المنتج تعمل بسحرها! (لا تقلقِ إذا لم تشعر بأي وخز - يختلف التأثير من شخص لآخر).

*NewZealand Parrs Bee Venom Night Cream 80+ Active Manuka Honey مرطب مضاد للشيخوخة كريم ناعم ناعم للخطوط الدقيقة يشد البشرة.

 

كريم Bee Venom المضاد للشيخوخة هو علاج قناع فعال ، يمكن أن يساعد في تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، للحصول على بشرة أكثر حزما وشبابا. يساعد في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

مقالات متعلقة في العناية بالوجه