شفايف وردية مثل البيبي من تجربة

شفايف وردية مثل البيبي من تجربة، تقشير الشفاه بانتظام، شرب كمية كافية من الماء، تكرار ترطيب الشفاه، وضع برايمر الشفاه، واقي الشمس لحماية الشفاه، تصبغ الشفاه، ج

  • 67 مشاهدة
  • Oct 25,2022 تاريخ النشر
  • الكاتب Admin
  • ( تعليق)
شفايف وردية مثل البيبي من تجربة

شفايف وردية مثل البيبي من تجربة

 

الشفاه الداكنة، والمصطبغة والمتغيرة اللون هي عبارة عن مشكلة جلدية شائعة بشكلٍ كبير، حيث أنَّ هذه الشفاه لا تبدو جذابة فحسب، بل يمكنها أن تجعل البشرة باهتة وشاحبة، وللتخلص من هذه المشكلة نقدم لكم بعض الخطوات المجربة من منصة أجراس، وما عليكِ عزيزتي إلا متابعة قراءة مقالتنا هذه لتجدي الحل بين السطور.

 

تقشير الشفاه بانتظام

 

عليكِ سيدتي إيلاء العناية بالشفاه، كما تفعلين مع بشرتك، وأحد أهم طرق العناية هي التقشير، فمثلما تلجأين لتقشير بشرتك لمرة أو مرتين خلال الأسبوع لتبدو ناعمة ونضرة، فعليك فعل نفس الشئ مع الشفاه، لأنَّ تأثير التقشير للشفاه يشبه التأثير للبشرة.

 

 وما عليكي سوى أخذ مقشر الشفاه وتدليكها بلطف باستخدام فرشاة أسنان، وتكرار هذه العملية مرتين في الأسبوع، حيث أنَّ هذه العمليّة من شأنها تعزيز تدفق الدورة الدموية، وإزالة خلايا الجلد الميتة، فتظهر الشفاه بعدها بمظهر وردي ناعم وأكثر إشراقاً ونعومة.

 

شرب كمية كافية من الماء

 

أحد أهم أسباب تغيُّر لون الشفاه هو قلة شرب الماء، فعادةً ما تتسبب في ذبول الشفاه وجفافها، وهذا الأمر يؤدِّي إلى زيادة التصبغ، فما عليكِ سيدتي إلا الحرص على تناول ما لا يقل عن ثمانية إلى عشرة أكواب من المياه يوميَّاً للحفاظ على شفاهٍ ممتلئة وصحيَّة.

 

تكرار ترطيب الشفاه

 

من الأسباب المهمة أيضاً لجفاف الشفاه هو عدم الحرص على ترطيبها، أو عدم ترطيبها بشكلٍ كافٍ، ولذلك عليك البحث عن المرطب الملائم للشفاه، واستخدامه لعدة مرات على مدار اليوم، مع الحرص على تقشير الشفاه وشرب الماء.

 

وضع برايمر الشفاه

 

عادةً ما تتسبب المواد الكيميائيَّة الموجودة في أحمر الشفاه في جفاف الشفاه وتصبغها، ولهذا لا بدَّ من الحرص على وضع طبقة رقيقة من برايمر الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه، وذلك للحيلولة دون ملامسة تلك المواد الكيميائيَّة الضارة للشفاه بشكلٍ مباشر.

 

واقي الشمس لحماية الشفاه

 

يعتبر واقي الشمس لا غنى عنه في أي روتين للعناية بالبشرة، والشفاه تحتاج إلى واقي الشمس أيضاً لحمايتها من الأشعة الضارَّة، لأنَّ تلك الأشعة تعتبر أحد الأسباب الأساسيَّة لتصبغ الشفاه، والتعرض الدائم والمستمر لهذه الأشعة سيتسبب في تغيّر لون الشفاه مع مرور الأعوام، ولتجنب هذا الأمر ما عليكِ سيدتي سوى استخدام مرطب شفاه غني بعامل الحماية من أشعة الشمس.

 

شفايف وردية,شفايف ورديه,شفايف وردية مثل البيبي,توريد الشفايف,شفايف وردية بدون,كيف اخلي شفايفي ورديه,شفايف,شفاه وردية,شفايف ممتلئه وورديه,شفاه ورديه,تقشير الشفايف,الشفايف,توريد الشفايف طبيعي,لشفايف وردية,شفايف وردية بالليمون,طريقة توريد الشفايف,شفايف وردية في رمضان,لشفايف ورديه,شفايف وردية بدون ماكياج,مرطب شفايف,مقشر شفايف,تكبير الشفايف,كيفية توريد الشفايف,لتوريد الشفايف,شفايف ورديه وجميله,تاتو الشفايف,تنظيف الشفايف.

مقالات متعلقة في العناية بالفم والأسنان