مسلسل صالون زهرة - نادين نجيم

مسلسل صالون زهرة، أصبح مسلسل صالون زهرة ونجمته الفنانة نادين نسيب نجيم التريند الذي يتصدر الأخبار الفنية في مختلف منصات البحث خاصة في لبنان والسعودية والكويت .

  • 637 مشاهدة
  • Aug 21,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
مسلسل صالون زهرة - نادين نجيم

مسلسل صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة، أصبح مسلسل صالون زهرة ونجمته الفنانة نادين نسيب نجيم التريند الذي يتصدر الأخبار الفنية في مختلف منصات البحث خاصة في لبنان والسعودية والكويت، وعلي تويتر تصدر هاشتاج #مسلسل_صالون_زهرة كأكثر الهاشتاجات تفاعلا في أكثر من دولة عربية، فمع عرض الحلقة الأولى من مسلسل صالون زهرة، أصبح المسلسل فورا من أكثر المسلسلات بحثا علي أكثر محركات البحث.

 

 فقد نجح المسلسل بإعلانه الدعائي الرائع، في جذب وإثارة فضول عدد كبير من جمهور المشاهدين، الذين تسابقوا لمعرفة مواعيد عرض الحلقات لمتابعة المسلسل، حيث أن الإعلان الدعائي أعطي لمحة مثيرة عن الأحداث التي ستدور عنها حلقات المسلسل، وأي حبكة درامية سيتناولها مسلسل صالون زهرة، وقد تم تصوير معظم حلقات مسلسل صالون زهرة في لبنان منذ أسابيع قليلة.

 

احداث مسلسل صالون زهرة

لايت كوميدي _ رومانسي، هكذا تدور أحداث المسلسل حيث يحكي عن القضايا والمشكلات والاهتمامات النسائية المشتركة من خلال قصص أربع نساء مشتركات بخط درامي مع موظفات وزبونات الصالون وجاراتهم، وعلاقة المرأة بالرجل بصورة هي مزيج من الرومانسية والكوميديا في إطار عصري متمثلا بعلاقة مالكة الصالون زهرة مع الشاب أنس، والذي ترى زهرة فيه السند والحماية.

 

والذي بدأ لقاءها به مع وصول كرسي حلاقة عن طريق الخطأ إلى صالون زهرة، مما يضطر صاحب الكرسي أنس إلى بذل الكثير لاستعادته، مهما كلف الأمر، حتى أنه يضطر لفتح محل تنجيد بالقرب من الصالون للحصول علي الكرسي عن طريق التقرب من زهرة مالكة الصالون، حيث نجد الفنانة نادين نجيم تقوم بدور مصففة الشعر مالكة الصالون التي تبدأ تغييرات في حياتها عاطفيا ومهنيا مع حادثة انفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس / آب 2020.

 

والذي دمر أحياء كاملة في بيروت، وقتل أكثر من مئتي شخص في الانفجار، والذي صرحت السلطات بعد عدة ساعات من وقوع الانفجار، أن السبب كان وجود كميات ضخمة من مادة نترات الأمونيوم مخزنة في العنبر رقم 12 بمرفأ بيروت منذ عام 2014.

 

من هنا يستعرض المسلسل الأضرار التي لحقت بالمدينة وبصالون زهرة، الملاذ النسوي الآمن للنساء للاهتمام بأنفسهن وتدليلها والاعتناء بها ومشاركة مشاكلهن العاطفية و همومهن الزوجية، فنجد زهرة الشابة التي أقصى طموحاتها تتمثل في توسيع صالون التجميل الخاص بها والذي ورثته عن والدتها، وتتمنى أن يحضر لها زبائن من أوروبا ولكنها تواجه تحديات كبيرة خلال العمل، زهرة المحبة للرقص وللأغاني المصرية كثيرا مثل "حلاوة روح" و"كتاب حياتي يا عين".

 

 قالت نجمة العمل نادين نجيم بأن  المسلسل"يصنف ضمن فئة الكوميديا السوداء، زهرة وصديقاتها  اللواتي يعملن معها في الصالون، يتعرضن لمواقف كوميدية ، ذات أبعاد إنسانية واجتماعية، ونكتشف حكاية هذه الشابة مع بيئتها ووالدها، وشقيقتها وزوجها، ونفهم لماذا نراها متمرّدة وقاسية، ولماذا اختارت ألاّ تتزوج، كما نكتشف أسباب تصديها للدفاع عن المرأة "، وعن زهرة تضيف نادين أن "زهرة شابة متمردة وقاسية لأنها عاشت ايام صعبة، تدافع عن  النساء، وهي  ليست من أسرة غنية وتشبه ناس كثيرين ومنهم مقربين في حياتنا، هم الذين يسعون إلى عمل و صنعة يكسبون رزقهم منها".

 

 

أبطال صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة من تأليف الكاتبة نادين جابر، وإخراج جو بوعيد، ويضم مسلسل صالون زهرة نخبة مميزة وضخمة من نجوم الفنانين من أبرزهم الفنانة نادين نجيم، والفنان معتصم النهار، وكذلك الفنانين أنجو ريحان، طوني عيسى، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، فادي ابي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف، ومسلسل صالون زهرة أول عمل فني للممثلة نادين جابر بعد إصابتها خلال انفجار مرفأ بيروت الانفجار المدمر الذي هز بيروت في 4 آب / أغسطس الماضي، وأسفر عن إصابة الآلاف، ومقتل أكثر من مئتي شخص.

 

 

مسلسل صالون زهرة موعد العرض

عرض مسلسل صالون زهرة لأول مرة يوم الخميس الموافق 19 أغسطس الحالي، وحقق نجاحا وانتشارا مذهلا مع بداية أول حلقتين، فقد أصبح تريند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية، ومسلسل صالون زهرة هو الأعلى مشاهدة على منصة شاهد vip ، متفوقا بذلك علي جميع الأعمال المعروضة أو التي سبق عرضها على shahidvip.

 

وسيتم عرض مسلسل صالون زهرة بمعدل حلقتين كل يوم خميس، ويبدو أن هذا المسلسل سوف يكون ناجحا ومميزا، وذلك بسبب أن المسلسل حقق نسبة إقبال كبيرة عليه من قبل الجمهور بمختلف الدول العربية، والذين سعى أكثرهم خلال هذين اليومين للاشتراك بمنصة شاهد لأجل متابعة حلقات المسلسل، الذي تصدر كل مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، وبصورة خاصة محرك البحث جوجل، حيث تزداد كل ساعة عمليات البحث عن مسلسل صالون زهرة وأيضا على القنوات التي تبث حلقات المسلسل منذ انطلاقه.

 

حلقات مسلسل صالون زهرة

مسلسل صالون زهرة مسلسل كوميدي رومانسي اجتماعي يتكون من 15 حلقة وتدور معظم أحداثه حول العلاقة بين الرجل والمرأة والاختلافات الجوهرية بينهم، كما يلفت المسلسل النظر إلي أضرار ما بعد انفجار مرفأ بيروت الذي حدث العام الماضي، وقد تم تصوير أغلب الحلقات الخاصة في مسلسل صالون زهرة في لبنان.

 

 ويعتبر مسلسل صالون زهرة أول عمل علي صفحات منصة شاهد vip على الانستجرام يتخطى حاجز ال100 ألف مشاهدة، وذلك في وقت قياسي جدا، لم يتجاوز عدة ساعات، متصدرا بذلك المركز الأول على بقية المسلسلات المعروضة حاليا، يقول الفنان معتصم النهار عن حلقات مسلسل صالون زهرة "أن هذا المسلسل يعتبرعمل درامي غني ، كوميدي دسم ممتع، كما انه يحاول تقديم الكوميديا بأسلوب السهل الممتنع ".

 

مواعيد عرض مسلسل صالون زهرة والقنوات الناقلة

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل صالون زهرة، حصريا على منصة شاهد يوم الخميس الماضي، وتجدر الإشارة أن مسلسل صالون زهرة، هو ثاني عمل يجمع الفنانة نادين نجيم والفنان معتصم النهار، الثنائي الذي سبق وحقق نجاحا كبيرا في عملهم الدرامي الأول لهما معا خمسة ونص عام 2019.

 

 يقول الفنان معتصم النهار عن دوره في المسلسل " أنس شاب يعمل في تنجيد المفروشات والموبيليات، ويتورط في عمل خارج عن القانون، فيضطر بحكم ذلك للدخول إلى الحي الشعبي "، مضيفا إلى أن "بداية دخوله إلى الحي هو لتحقيق هدفا معينا( استعادة كرسي الحلاقة).

 

تجدر أخيرا الإشارة أن الفنانة نادين نسيب نجيم الفنانة المحبوبة والمعروفة بإسهاماتها في السينما والتليفزيون، والتي انتظر الجمهور عملها الجديد بفارغ الصبر، كتبت عبر حسابها على إنستجرام، عقب تصدر مسلسل صالون زهرة كافة وسائل البحث الإلكتروني، ليصبح المسلسل تريند الساعة.

 

 بعد عرض الحلقة الأولى من حلقات المسلسل التي بدأت أمس الخميس، على منصة شاهد VIP، قائلة: "شكرا كتير على الأصداء الحلوة، وشكرا إنكم استمتعتوا بالقصة ومبسوطة إنه رسمت ضحكة على وجوهكم بعيدا عن المشاكل اللي عم نعيشها كل يوم نغير جو وننسى شوية همومنا".

 

مقالات متعلقة في مسلسلات عربية