مراجعة مكبر الصوت الجديد LG S95QR Sound Bar 2022

LG S95QR sound bar مراجعة,LG S95QR,مراجعة ساوند بار ال جي,LG New S95QR Soundbar,أفضل ساوندبار,أفضل ساوند بار2022, أفضل ساوند بار2021,أفضل مسرح منزلي,مسرح منزلي

  • 420 مشاهدة
  • Dec 21,2021 تاريخ النشر
  • الكاتب Sahar Shahatit
  • ( تعليق)
مراجعة مكبر الصوت الجديد  LG S95QR Sound Bar 2022

 

المسرح المنزلي الجديد من ال جي LG New S95QR Soundbar

أعلنت LG مؤخرًا عن مكبر الصوت الجديد S95QR. تتكون هذه التقنية المذهلة من 9.1.5 قناة وهي عبارة عن مكبرات صوت Dolby Atmos / DTS: X أيضًا. الجزء الرائع في مكبرات الصوت LG هو وجود مكبرات صوت أعلى الشريط ، لذا فهي ترتد الكلام من السقف إلى أذنيك بشكل أكثر وضوحًا! تعد مكبرات الصوت عالية الصوت إحدى الطرق الخمس التي يمكن من خلالها لمكبرات الصوت أن تحدث صوتًا محيطيًا ، ولكنها الأولى من نوعها في العالم لشركة LG. يمكنك أيضًا إضافة مكبرات صوت خلفية لاسلكية إلى هذا الشريط ، مما يمنحك المزيد من الصوت لإرساله في غرفتك. بينما لا يزال على نفس القناة مثل القناة العادية ، يضيف مكبر الصوت المركزي الجديد الصاعد وضوحًا للحوار. المحركات الإضافية للسماعات الخلفية هي نفس القناة مثل السماعات الجانبية. تدعي LG أن معايرة غرفة AI الخاصة بها يمكنها تكوين التوقيتات تلقائيًا لكل مكبر صوت ومزامنة كل شيء.

 


أطلقت LG  نظام الصوت المحيطي S95QR في 17 ديسمبر. يشتمل هذا المنتج على "جدار صدى" على شكل شريط ومضخم صوت وسماعتين متصلتين بالأقمار الصناعية واتصال لاسلكي بين الخزانات الأربعة بدون أسلاك. تحتوي هذه السماعة على 9.1.5 قنوات ، مع وحدات سماعات متعددة تواجه اتجاهات مختلفة لتوفير صوت محيط. هناك 5 مكبرات صوت تنبعث عموديًا لأعلى ، ويمكنك رؤية شريط الصوت والدائرة أعلى صندوق الأقمار الصناعية. يدعم المنتج DTX: X و Dolby Atmos و Dolby Atmos ، بقوة إجمالية تبلغ 810 وات ، والتي يمكن أن توفر للمستخدمين تجربة مشاهدة ممتازة. تمت ترقية السماعة الفضائية لهذا المنتج مقارنة بالجيل السابق ، وعدد السماعات أكبر ، مما يجعل نطاق نقل الصوت أوسع ويتكيف مع الغرف ذات الأحجام المختلفة. المنتج يستخدم طريقة مخصصة لنقل الإشارات اللاسلكية ، والتي هي ضد التداخل ولن تفقد جودة الصوت. تم تصميم LG S95QR أيضًا خصيصًا لمستخدمي الألعاب ، ويدعم معدل التحديث المتغير VRR ووضع الكمون المنخفض ALLM ، المتوافق مع وحدات تحكم الألعاب من الجيل التالي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أيضًا Google و Amazon ولغات أخرى.


تم تصميم LG S95QR أيضًا خصيصًا لمستخدمي الألعاب ، ويدعم معدل التحديث المتغير VRR ووضع الكمون المنخفض ALLM ، المتوافق مع وحدات تحكم الألعاب من الجيل التالي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يدعم أيضًا المساعدين الصوتيين مثل Google و Amazon ، الذين يمكنهم ضبط مستوى الصوت وتغيير المؤثرات الصوتية وتشغيل دفق الموسيقى من خلال الأوامر الصوتية. إذا تم دمجها مع وحدة LG WOWCAST Wi-Fi ، يمكن للمستخدمين أيضًا نقل الموسيقى متعددة القنوات بدون فقدان عبر Wi-Fi. يدرك IT Home أن هذا المنتج يدعم وظيفة معايرة الصوت AI ، عن طريق قياس إشارات الصوت ، فإنه يعمل تلقائيًا على تحسين التأثيرات الصوتية لهيكل الغرفة ويوفر ترددات منخفضة أكثر دقة. لم يتم الكشف عن تاريخ الإصدار الرسمي لهذا المنتج ، وتم الكشف عن المنتج في CES 2022.

 

مميزات المسرح المنزلي طراز S95QR من LG

يعد مكبر الصوت LG هو الأول في الصناعة الذي يحتوي على ثلاثة مكبرات صوت تعمل على رفع الصوت مثبتة على جسم مكبر الصوت. تم تجهيز المنتجات الحالية بمكبر صوت واحد في كل طرف من طرفي الهيكل المستطيل الطويل الذي يرسل الصوت نحو السقف. يحقق صوتًا ثلاثي الأبعاد أكثر ثراءً وتعقيدًا.


"أول مكبر صوت مركزي في العالم" يتكون هذا المنتج من جسم رئيسي ، ومضخم صوت ينتج صوت جهير متوسط ​​، ومكبر صوت خلفي ينتج صوت مجسم ، ويدعم أكبر عدد من القنوات بين مكبرات الصوت من LG. الحد الأقصى للإخراج هو 810 واط.

على وجه الخصوص ، توفر السماعة الخلفية المثبتة خلف المستخدم صوتًا ثريًا من خلال استخدام مكبرين صوتيين وأربعة مكبرات صوت محيطية تشع الصوت في اتجاه 135 درجة إلى اليسار واليمين. السماعة الخلفية متصلة لاسلكيًا وتوفر صوتًا رائعًا وثلاثي الأبعاد دون انقطاع بغض النظر عن مكان تثبيتها.

بالإضافة إلى الصوت المتميز المصنوع من أحدث تقنيات الصوت من Meridian Audio ، فإنه يدعم أيضًا تقنية الصوت ثلاثي الأبعاد مثل Dolby Atmos و DTS: X و eARC ، والتي تعيد إنتاج مصادر صوت عالية الجودة دون فقد ، حتى تتمكن من الاستمتاع بصوت غامر مثل فيلم المسرح في المنزل.

يكتشف هذا المنتج الصوت الصادر من السماعة التي تضرب الحائط والانعكاس للخلف ، ويصحح الصوت بحيث يمكن للعميل سماع الصوت الأمثل وفقًا لمساحة التثبيت. يمكن لمستخدمي تلفزيون LG (طرازات webOS 6.0 أو أحدث) الاستمتاع بالصوت الغني الذي يوفره أحدث محرك جودة صوت لتلفزيون LG من خلال مكبر الصوت من LG.

تم أيضًا ترقية اتصال المنتج. من خلال الارتباط بمكبرات صوت الذكاء الاصطناعي من Google أو Amazon ، يمكنك تشغيل شريط الصوت فقط بصوتك ، وهو يدعم Apple Airplay 2 و Spotify ، بحيث يمكنك الاستمتاع بخدمات دفق الموسيقى بسهولة من خلال الاتصال بأجهزة Apple المختلفة.

باستخدام جهاز الاتصال اللاسلكي LG Wowcast ، يمكنك توصيل مكبر الصوت LG لاسلكيًا بجهاز تلفزيون بغض النظر عن الشركة المصنعة. يمكنك الاستمتاع بصوت ثري من خلال دعم القنوات المتعددة دون انقطاع الصوت أو تدهور جودة الصوت.

تستخدم LG Electronics البلاستيك القابل لإعادة التدوير لهيكل هذا المنتج بالإضافة إلى جميع منتجات مكبر الصوت من LG. النسيج المحيط بالجزء الخارجي من الجسم مصنوع من البوليستر الجيرسي المعاد تدويره من زجاجات البولي ايثيلين تيريفثالات ، وتستخدم قوالب لب الورق القابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ لتغليف المنتجات باستخدام نفايات الورق والكرتون المموج.

أفضل مكبرات الصوت لعام 2022

تحتاج مكبرات الصوت عادةً إلى مساحة كبيرة لإنتاج صوت جيد (مع بعض الاستثناءات التقنية الفريدة ، مثل مكبرات الصوت الكهروستاتيكية الباهظة الثمن والنادرة) ، وببساطة لا يوجد الكثير منها في أجهزة التلفزيون المسطحة حقًا. هذا يعني أنه ، بقدر ما تبدو الصورة جميلة ، فإن مكبرات الصوت المدمجة في التلفزيون ربما لا تبدو جيدة جدًا. أنت بحاجة إلى نظام صوت منفصل إذا كنت تريد صوتًا عاليًا وعالي الجودة لمسرح منزلك ليس رقيقًا أو صغيرًا. هذا ما تستخدمه مكبرات الصوت.

 

مكبرات الصوت طويلة ، وعادة ما تكون رفيعة نسبيًا (لكنها لا تزال أكثر سمكًا من التلفزيون الخاص بك) التي تتضمن صوتًا استريوًا أو يسارًا / يمينًا / مركزًا أو حتى صوتًا محيطيًا في جهاز سهل الإعداد يتم توصيله بمنفذ HDMI أو منفذ بصري بجهاز التلفزيون. . إنها أنظمة صوت إضافية لا تشغل مساحة أكبر بكثير من مساحة التلفزيون نفسه ، ولكنها تضيف الطاقة والمدى والوضوح الذي تشتد الحاجة إليه لتجربة الصوت لديك.

 

منذ عام 1982 ، قامت PCMag باختبار وتقييم آلاف المنتجات لمساعدتك على اتخاذ قرارات شراء أفضل. 

جهاز الصوت Samsung HW-A450 2.1 قناة مع Dolby Audio - 127.99 دولارًا (قائمة الأسعار 199.99 دولارًا)
مكبرات الصوت Anker Nebula Fire TV Edition - 159.99 دولارًا (قائمة الأسعار 229.99 دولارًا)
ياماها SR-B20A مكبر صوت مع مضخم صوت مدمج - 179.95 دولارًا (قائمة الأسعار 199.95 دولارًا)

 

هل تحتاج إلى مضخم صوت؟

إذا كان نظام الصوت الخاص بك سيحتوي على أكثر من قطعة واحدة ، فإن الإضافة الأكثر أهمية هي مضخم الصوت. تتضمن العديد من مكبرات الصوت مكبرات الصوت الفرعية التي تتصل لاسلكيًا ببقية النظام ، وبما أن الأصوات ذات التردد المنخفض لا تعتمد كثيرًا على الصوتيات مثل الترددات الأعلى ، يمكنك وضع مضخم الصوت خلف أو بجانب أو تحت الأريكة والاستفادة من ذلك الدمدمة. إذا تم تضمينه ، يجب توصيل مضخم الصوت اللاسلكي بمأخذ طاقة ، ولكن هذا يجب أن يكون كل ما تحتاجه للتشغيل.

 

 

مقالات متعلقة في مراجعات تقنية